الرئيسية / ألعاب / تحميل لعبة فيفا 2022 Download Fifa للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة فيفا 2022 Download Fifa للكمبيوتر مجانا

 تنزيل لعبة فيفا 2022 Fifa للكمبيوتر مجانا أخر تحديث

 

Fifa 22

 

فيفا 2022، هي اللعبة الأشهر حول العالم، حيث انها النسخة التقليدية لكافة العاب كرة القدم، تلك التي اشتهرت من خلال أجهزة البلايستيشن والاكسبوكس كما ظهر في الفترة الأخيرة على أجهزة الهاتف المحمول سواء التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد أو اي او اس مما زاد من انتشاره، وقد استطاعات لعبة فيفا 2022 تحقيق نجاح باهر وشهرة واسعة في وقت ليس بكبير حيث جعلت المستخدمين يشعرون أنهم في ساحة كرة قدم حقيقية يكتشفون من خلالها عالم كرة القدم الواسع، ولهذا سوف نتكلم في مقالنا اليوم عن كل ما يخص فيفا 2022.

معلومات عن فيفا 2022

تم تطوير لعبة فيفا 2022 من قبل الشركة المصنعةElectronic Arts بهدف مواكبة كل المستجدات التي تحدث في عالم كرة القدم الذي يحظى بشهرة شعبية واسعة، سواء من ناحية اللاعبين والانتقالات أو المدربين وغيرها من المستجدات التي تحدث كل يوم، وتعتبر فيفا 2022 هي النسخة الأخيرة والأحدث التي تم إصداره من قبل الشركة المصنعة ويبلغ حجمها 900 ميغابايت وتشمل على العديد من اللغات التي يمكنك اللعب من خلالها.

طريقة لعب فيفا 2022

 كل ما عليك هو تسجيل الدخول من خلال حسابك في الفيسبوك او جوجل أو عمل حساب باسم مستعار والدخول إلى الاعدادات الاولية للعبة واختيار الفريق الذي تريد اللعب به، حيث تحتوي اللعبة على كل الفرق الشهيرة لكرة القدم حول العالم سواء في الدوريات الالمانية او الايطالية او الاسبانية وحتى العربية، ومن ثم تحدد نوع الدوري الذي تريد خوضه واختيار خطة اللعب وتصميمها بالشكل الذي تريده ثماضغط على زر إبدأ ومن هنا ستبدأ المباراة بشكل تلقائي.

مميزات لعبة فيفا 2022

تحتوي النسخة الجديدة من لعبة فيفا على العديد من المميزات الفريدة التي تتفوق بها على النسخ القديمة من اللعبة، وهنا سوف نطرح لكم أبرز مميزات فيفا 2022 الإصدار الأحدث من اللعبة الشهيرة:

  • تأتي النسخة الجديدة فيفا 2022 برسومات وجرافيك عالي الدقة بالإضافة الى الجودة المتميزة التي تشعرك أنك في ملعب كرة قدم حقيقي على عكس النسخ السابقة من نفس اللعبة.
  • أصبح هناك تناسق أكبر وسهولة أعلى في أزار التحكم والإعدادات باللعبة
  • يتمتع الاصدار الجديد بتصميم داخلي متميز من حيث القوائم وغيرها حيث تم تغييرها تشتمل على العديد من الألوان الجذابة والتصاميم ثلاثية الابعاد على عكس الإصدارات السابقة التي كانت محدودة الامكانيات.
  • تم اضافة العديد من اللاعبين الجدد وذلك تبعا للتغييرات التي حدثت في كرة القدم في الفترة الأخيرة.
  • تم اضاف ايضا العديد من الفرق الجديدة ل فيفا 2022 في مختلف الدوريات حول العالم والتي تم منحها ترخيص مزاولة اللعبة ايضا.
  • قدمت اللعبة الجديدة عدد من الدوريات والبطولات التي يمكنك خوضها والمنافسة من خلالها إلى جانب الدوري العادي مثل الدوريات الخمس الرئيسية
  • من اهم المميزات التي تتمتع بها اللعبة في إصدارها الجديد امكانية تحسين النادي الخاص بك وتنسيق الفريق كما ترى حيث تقوم بدور المدرب له.
  • امكانية التحكم في صعوبة اللعبة من المستوى الضعيف إلى الأصعب
  • ما جعل اللعبة تنال انتشارا واسعا حول العالم هو أنها تتوفر بالعديد من اللغات ومن أهمها اللغة العربية مما مكن الكثير من محبي كرة القدم من لعبها والتمتع بمميزاته.
  • يمكنك من خلال اللعبة اضافة التعليق على المباراة والتحكم في الموسيقى التصويرية وأصوات الجماهير كما ترى لللعبة المتناسبة لك وهذا ما كان ليس بموجود في الإصدارات السابقة من فيفا 2022 .

 

 صور من داخل لعبة فيفا 2022

مواضيع إخري قد تهمك

معلومات عن لعبة فيفا 2022

إسم اللعبة Fifa 22
الشركة المطورة EA
حجم اللعبة علي حسب الإصدار
التوافق Winndows
ترخيص اللعبة مجاني
لغة اللعبة العديد من اللغات
القسم ألعاب الكمبيوتر

روابط تحميل لعبة Fifa 2022

رابط تحميل لعبة فيفا 2022 للكمبيوتر

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

تعليق واحد

  1. انا عايز العبة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل لعبة من سيربح المليون 2023 للكمبيوتر والموبايل

 تنزيل ...