الرئيسية / ألعاب / تحميل لعبة فيفا 2021 Fifa للكمبيوتر كاملة مجانا

تحميل لعبة فيفا 2021 Fifa للكمبيوتر كاملة مجانا

تحميل لعبة فيفا 2021 Fifa للكمبيوتر كاملة مجانا

بدأ عشاق ألعاب كرة القدم البحث عن لعبة فيفا 2021 مبكرا بعد إعلان الشكرة المطورة طرحها على أسواق الألعاب بتعديلات كثيرة ومبهرة حيث استطاعت لعبة فيفا 2021 أن تنافس الكثير من الألعاب التي أصبحت منتشرة بين ملايين المستخدمين، حيث تقدم فيفا 2021 الأسلوب الواقعي للعبة كرة القدم.
وحصدت اللعبة قدر كبير من الشهرة والمراكز المتقدمة كالألعاب الرياضية المتميزة على مستوى العالم، حيث يتم تحميلها ملايين المرات من على شبكة الإنترنت بمنتهى السهولة والبساطة، من مختلف دول العالم بسبب جاذبية اللعبة.


لعبة فيفا Fifa 2021

تحميل لعبة فيفا 2021

وما ساعد في انتشار اللعبة وتحميلها هو سهولة تثبيتها على الأجهزة، بالإضافة إلى أن اللعبة تعمل على الأجهزة بدون الاتصال بالإنترنت، فالإنترنت ليس ضرورة للعب، ولكنه ضرورة للتحميل، عكس ألعاب كثيرة مثل لعبة بابجي التي تتطلب ضرورة الاتصال بالإنترنت لتتمكن من ممارسة اللعبة.

نبذة عن لعبة فيفا 2021

يمثل الاصدار الأخير من لعبة فيفا الشهيرة الخاصة بعرض مباريات كرة القدم في إصدار اللعبة مؤخرا بالتحديث الجديد فيفا 2021، حيث يقدم الإصدار الأخير الكثير من المميزات للاعبين بالإضافة إلى الخصائص التي تجذب اللعبين وجمهور اللعبة من المستخدمين حول العالم وتساعدك على الاستمتاع باللعبة أطول فترة ممكنة بدون ملل.
وأتاحت اللعبة للمستخدمين الفرص في خوض المباريات والتحكم في الفريق والتشكيل الذي يحبه كل شخص بالإضافة إلى الفريق الذي يمثله اللعبين وإمكانية شراء لاعبين دون سقف مادي.
وتقدم اللعبة الكثير من الفرق العالمية المختلفة كما تتيح اللعبة التنقلات بين اللاعبين وظهور المشاهير لكرة القدم والمحترفين، حيث اهتمت الشركة المطورة بالعمل على إثارة المستخدمين حتى يشعر المستخدم بان اللعبة حقيقية.
ويستطيع المتنافسين خوض مباريات بكل حماس وإثارة من أجل إحراز الاهداف والحفاظ على شباك الفريق نظيفة دون أن يدخل فيها أهداف من الفريق المنافس والخصوم مع العمل على الفوز في المباريات حتى يستطيع الفريق خوض مباريات أصعب ومقابلة فرق أكبر والوصول إلى دوري الأبطال وحصد البطولات.

 

مميزات لعبة فيفا 2021

  • يقدم الإصدار الجديد الكثير من المميزات والعوامل التي تؤثر على جاذبية اللاعبين من حيث تنوع الأندية العالمية.
  • الجرافيكس والجودة العالية، حيث تقدم اللعبة أحدث شكل المتعة من خلال الجرافيك ثلاثي الأبعاد والعرض من كافة الزوايا.
  • تم تصميم اللعبة في الإصدار الأخير 2021 برسومات عالية الدقة، وذلك من خلال اعتمادها على نظام تشغيل إتش دي، حيث يعرض الأشكال والصور الخاصة باللاعبين بأشكال مجسمة وأقرب إلى الحقيقية مما يزيد من متعة اللعبة وكأنك داخل مباراة حقيقية.
  • اهتمت شركة تطوير اللعبة بالانتقالات الجديدة بين الأندية والقميص الشتوي ما يجعل اللعبة أكثر واقعية بالإضافة إلى أن ظهور القميص الشتوي زاد اللعبة جمالا.
  • يستطيع المستخدم التحكم في اللعبين بشكل فائق في اللعبة حيث تساعد اللعبة في تقديم الأدوات التي تساعد اللعب في التكم الكبير بكل شيء داخل اللعبة.
  • يوجد داخل اللعبة الكثير من الدوريات والبطولات العالمية، حيث يقدم الإصدار الأحدث 2021 الدوريات العالمية بمختلف أنواعها لمزيد من المتعة.
  • من مميزات اللعبة أن يمكن للمستخدم اللعب بدون الاتصال بشبكة الانترنت أوف لاين، فلا تحتاج اللعبة إلى ضرورة الاتصال بشبكة الانترنت مما يوفر المال وباقات الانترنت ويمكنك اللعب في أي وقت.
  • يمكنك اللعب في أكبر الدوريات العالمية والبطولات الدولية وخوض أكبر التحديات داخل اللعبة بشكل منفرد او مع منافسين آخرين بشرط ان تحافظ على الفوز في اللعبة.

الإعلان الرسمي للعبة فيفا 2021

صور من داخل لعبة فيفا 2021


 

متطلبات لعبة فيفا 2021

  • نظام التشغيل : ويندوز 7, ويندوز 8.1, ويندوز 10 “64 بت”.
  • المعالج : Intel Core I5 فيما أعلى, AMD Phenom II X4 965 فيما أعلى.
  • الرامات :  8 CB.
  • كارت الشاشة : GeForce GTx 660 فيما فوق, Radeon HD 7850 فيما فوق.
  • المساحة : لايقل عن 30 GB في القرص الصلب.
  • برنامج :  Origin.

معلومات عن لعبة فيفا 2021

إسم اللعبة Fifa 2021
الشركة المطورة ea
حجم اللعبة حسب نظام التشغيل
التوافق Windows
ترخيص اللعبة تجريبي
لغة اللعبة العديد من اللغات
القسم ألعاب الكمبيوتر

رابط تحميل لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

3 تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل لعبة من سيربح المليون 2023 للكمبيوتر والموبايل

 تنزيل ...