الرئيسية / ألعاب / تحميل لعبة بيس 2021 PES للكمبيوتر كاملة مجانا

تحميل لعبة بيس 2021 PES للكمبيوتر كاملة مجانا

تحميل لعبة بيس 2021 Pro Evolution soccer للكمبيوتر مجانا

لعبة بيس 2021

نبذة عن لعبة بيس 2021

تعتبر لعبة بيس 2021 أو Pro Evolution soccer بالإصدار الأحدث لها والذي سيحمل 2021 من أفضل ألعاب كرة القدم التي تحاكي الواقع، حيث تنتقل اللعبة في هذا الإصدار بالمستخدم إلى عالم كرة القدم لتشعر أنك داخل أعظم استاد كرة القدم وتمارس اللعبة بشكل حقيقي.

لعبة بيس 2021 ليست مجرد لعبة كرة قدم فهي أفضل الألعاب الأقرب إلى الحقيقة حيث راعى مطور اللعبة هذا الجانب وعمل على إتقان التفاصيل التي لن سوف تبهرك بشكل كبير بالإضافة إلى العديد من المميزات.
إن لعبة Pro Evolution soccer هي إحدى إصدارات الشركة المطورة لها وهي شركة تصميم الألعاب اليابانية المعروفة ويعرف جميع عشاق كرة القدم وألعاب الفيديو الإصدارات القديمة للعبة وذلك بالرغم من أن بعض المستخدم وجهو انتقادات لبعض الإصدارات القديمة بسبب العيوب التي عمل مطوري اللعبة على حلها في الإصدار الحديث.
وسوف نستعرض في هذا الموضوع كل ما يخص لعبة Pro Evolution soccer أو لعبة بيس 2021.

مميزات لعبة بيس 2021

  • محاكاة شديدة وأكثر واقعية للعبة كرة القدم فهي ليست مجرد لعبة تصميم جرافيكس تتحرك أمام عينيك، وهي لعبة من الألعاب التي سوف تشعر بحقيقتها بمجرد النظر لملعب الكرة التي سوف تراه وكأنك داخل الملعب بشكل حقيقي، بالإضافة إلى أنك تستطيع اختيار كافة التفاصيل داخل الملعب.
  • حركة اللاعبين الحقيقية وقدراتهم التي تشبه الواقع والتي ليست من الخيال حيث استنسخت اللعبة كافة الحركات التي يستطيع اللاعب في الحقيقة أدائها.
  • تستطيع التحكم في كل شيء داخل المباراة حتى التحكم بالطقس ودرجات الحرارة وسرعة الرياح.
  •  قوة حراس المرمى والتي تزيد من صعوبة اللعبة بعد أن عانى الكثير من محبي كرة القدم في الإصدارات السابقة من ضعف آداء حرام المرمى، حيث كانت كل الضربات الموجهة إلى الحارس لتسكن الشباك وكانت من أسوأ الثغرات في اللعبة والتي اشتكى منها الكثير من المستخدمين في الإصدار القديم.
  • وضع الخطط الاحترافية وتنفيذها بدقة من قبل المستخدم، فيمكنك اللعبة بشكل دفاعي أو اللعب بشكل هجومي وتوزيع اللاعبين على الخطوط التي تريدها والتحكم في فريقك بشكل فائق الدقة وتحريك اللاعبين بالطريقة التي تريدها وإذا كانت لديك ركلة ركنية على سبيل المثال يمكن اختيار عدد اللاعبين داخل منطقة جزاء الخصم.
  • شراء اللاعبين وبيعهم في فترات الانتقالات المسموح بها داخل اللعبة من فريق إلى فريق آخر وشراء ما تود من لاعبين وبيع اللاعبين التي لا تحتاج إليهم لتفعل ما تراه مناسبا وتدير فريقك كما تريد.
  • زيادة ذكاء الكمبيوتر كخصم حينما تلاعبه في المباريات، وإذا كنت تقوم بمداعبة الكمبيوتر سوف تلاحظ أن الكمبيوتر يقوم بتصرفات ذكية ويستطيع أن يقرأ طريقة لعبك ويحفظ الأسلوب التي تلعب به.

مقارنة بين فيفا 2021 وبيس 2021

تعتبر فيفا 2021 هي المنافس الأقوى للعبة بيس 2021 في ألعاب كرة القدم الواقعية وتتلخص الفروق بين اللعبتين في الأمور الآتية:

  • واقعية اللعبة: في لعبة بيس 2021 تشعر أنك في ملعب حقيقي اللعبة أكثر واقعية وتحركات اللاعبين وانفعالاتهم أقرب كثيرا إلى كل لاعب يماثله في الحقيقة.
  • يشعر المستخدم داخل لعبة بيس 2021 بسهولة أفضل في طريقة اللعب والتحكم في اللاعبين أكثر من لعبة فيفا 2021 وهذا الفرق واضح بشدة بين اللعبتين بالرغم من أن لعبة Pro Evolution soccer تفتقد بعض المميزات لكن من أهم مميزاتها سهولة اللعب والقدرة على التحكم في اللعبة.

مواضيع إخري قد تهمك

شرح طريقة اللعب داخل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر

يهتم المستخدمين بالتعرف على طريقة اللعب وما تحتويه من أحداث مختلفة ومميزة تجعل اللاعبين أكثر متعة باللعبة، نظرا لما تتضمنه اللعبة من أحداث ومؤثرات مختلفة ومميزة بحيث طريق اللعب تعتمد على: –

  • تتيح للمستخدمين اختيار الفريق الذي تمثل سواء فيالدوري الخاص به، اللعبة تحتوي على أشهر الدوريات العالمية بمختلف أنواعها سواء الدوريالألمانيوالأسبانيوالدوريالمصري، بالإضافة إلى الدوريالإنجليزي الممتاز، وذلك تلبية لاحتياجات وحب المستخدمين حول العالم، ليختار الفريق الذي يمكنه تمثيله واللعب باسمه، مع الدخول في منافسة قوية مع فريق أخر، بالإضافة إلى وجود أشهر المنتخبات الأفريقية والأوروبية والآسيوية المميزة وعلى رأسها منتخب التانجو التابع الأرجنتين، مع منتخب السامبا التابع للبرازيل.
  • يقوم اللاعب بتحديد الوقت المناسب له في اللعب حسب رغبته، نظرا لأن اللعب تتميز بتوفر الجو القريب من الواقع للاعبين، من خلال اختيار وقت اللعب سواء بالليل أو في الصباح، والفصل الخاص باللعب سواء في الصيف أو الشتاء، والمكان الذي يرغب اللاعب خوض المباراة فيه، مما يجعلها قريبة للواقع بشكل كبير، ليشعر اللاعبين بالمتعةفيالاختيار وخوض المباريات الخيالية وكأنها على أرض الواقع لمزيد من الاستمتاع وخوض أكثر من مباراة والشعور بقضاء وقت ممتع فيها.
  • يجب اختيار ملعب مناسب للعب عليه من خلال اختيار الفريق بحيث يتم اختيار الملعب في موقع أحد الفريقين على جهاز الكمبيوتر، والتي يسهل التعامل معها على جهاز الكمبيوتر.
  • يتم اختيار أحد الحكام المشهورين من أجل الحكم في المباراة لضمان أنها مباراة قريبه من الحقيقة، بالإضافة إلى اختيار الحكام الذين يديرون المباراة بشكل حيادي.
  • يسمح للاعبين القيام بحركة التبديل للاعبين داخل الملعب، كما يتم التبديل المسموح به في المباريات الحقيقة مما يجعل اللعبة أكثر متعة، ويوفر للمستخدمين القدرة على اختيار اللاعبين بشكل أكثر دقة، من تعرض اللاعبين لإصابات وكيفية تفعيلها، بحيث تتميز التحكم في اللاعبين بشكل بسيط وسهل، مع الفوز بالمباريات التي تجعلهم ينتقلوا إلى الفرق الأصعب والمباريات الأفضل.
  • توفر اللعبة المعلقين على المباريات، مع اختيار ملابس اللاعبين وشكل الكرة وغيرها من الملابسات في المباريات، من أجل خوض المباراة المثيرةوالرائعة بكل سهوله.

صور من داخل لعبة بيس 2021

 إعلان لعبة بيس 2021 للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2021

  • نظام التشغيل : Windows 7, Windows8, Windows 10.
  • المعالج : Intel Core i5 فيما أعلى أو AMD FX 4350 فيما أعلى.
  • الرامات : أقل حد 4 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة : GeForce GTX 670, Radeon HD 7870 فيما فوق.
  • المساحة : لايقل عن 30 GB في القرص الصلب.
  • برنامج :  DirectX 11.

معلومات عن لعبة بيس 2021

إسم اللعبة PES 2021
الشركة المطورة konami
حجم اللعبة حسب نظام التشغيل
التوافق Windows
ترخيص اللعبة تجريبي
لغة اللعبة العديد من اللغات
القسم ألعاب الكمبيوتر

روابط تحميل لعبة بيس 2021

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل لعبة من سيربح المليون 2023 للكمبيوتر والموبايل

 تنزيل ...