الرئيسية / برامج الحماية / تحميل برنامج نود أنتي فايروس 2024 Eset Nod Antivirus أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج نود أنتي فايروس 2024 Eset Nod Antivirus أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل

 برنامج النود أنتي فايروس 2024 للكمبيوتر Eset nod 32 antivirus

جميعنا نحتاج إلى وجود برامج حماية على أجهزتنا سواء الكمبيوتر أو الهاتف المحمول لتأمينها ضد الفيروسات والبرامج الخبيثة التي تضر بالبيانات الموجودة على الجهاز، ومن أشهر تلك البرامج برنامج نود ٣٢ الذي يعد من البرامج التي لها فاعلية كبيرة في القضاء على الفيروسات وملفات التجسس، فهي تقوم بعمل فحص شامل لجهازك لتكتشف تلك الفيروسات بسرعة، كما يتميز البرنامج بصغر حجمه حيث لا يأخذ مساحة كبيرة في القرص الصلب، كما يعمل على فحص صفحات المواقع التي تزورها.

 

Eset Nod Antivirus

 

ما هو برنامج نود؟

برنامج نود هو برنامج حماية من الفيروسات يعمل على كل اصدارات ويندوز. وهو يقوم بعمل فحص شامل للجهاز وذلك بناء على قاعدة بيانات يمكنها التعرف على جميع أنواع الفيروسات والقضاء عليها بشكل نهائي وذلك من خلال التطويرات الدائمة التي تقدمها الشركة لكي تتوافر في البرنامج لحماية الجهاز من أي ضرر، كما يمكنك التحكم في إعدادات البرنامج لكي توفر في البطارية. كما يوفر لك حجب لكل المواقع الضارة. ويمكن أن تنزل أي نسخة تجريبية منه بشكل مجاني حتي تجرب عمل البرنامج في حظر البرامج الضارة والفيروسات وتوفيرها الحماية الكاملة لجهازك كما يجعل عملية تصفحك وبياناتك الشخصية بأمان بشكل كامل.

 

كيفية تحميل برنامج Eset nod 32 antivirus

يمكنك تحميل برامج نود الذي يوفر الحماية لجهازك ضد الفيروسات والبرامج الخبيثة كما يكون سهل الاستخدام وبسيط في تصميمه وتنظيمه حيث يناسب كل المستخدمين. كما يقدم بعض الاعدادات المتقدمة لمستخدميه.

برنامج نود تم إصداره من قبل شركة Eset التي أنشأت عام ١٩٩٢ و التي كان لها جوائز عديدة وبها العديد من الفروع حول العالم مما لها ١٨٠ موزع حول العالم. ففي الآونة الأخيرة استطاع البرنامج أن يحقق نجاحاً كبيراً.

 

لماذا قد تحتاج إلى برنامج Eset nod 32 antivirus؟

برنامج نود له مميزات عديدة تجعله خيار أمثل لكل شخص يريد برنامج حماية لهاتفه أو جهاز الكمبيوتر الخاص به، ومن تلك المميزات ما يلي:

  • يقدم لك البرنامج حماية من أقراص الذاكرة الخارجية فهو يمكنه أن يتعرف على اي ذاكرة خارجية قابلة للإزالة. فهو يقوم بعمل فحص لمحتوياتها كي يتعرف على أي شيء فيها يمكن أن يضر الجهاز. في حال وجود شيء تظهر رسائل تنبيه للمستخدم أنه توجد ملفات ضارة في الجهاز الملحق عليه بحذفها ثم تختفي الرسالة. وفي حال رفض حذف الملفات يقوم بعمل حظر لتلك الملفات حيث لا تستطيع التعامل مع النظام.
  • يقوم البرنامج بالفحص السريع والفوري وهذا يحدث في حالتين الأولي عندما يتصل الجهاز بذاكرة خارجية حيث يقوم بالفحص السريع للبحث عن الملفات الضارة. والثانية في حال قام المستخدم بعمل فحص سريع كي يتأكد من عدم وجود ملفات ضارة سواء على الويندوز أو الاندرويد وتلك العناية تقوم بشكل سريع جداً.
  • يمكنك استئناف أو ايقاف عملية البحث في أي وقت، فنتيجة التطور التكنولوجي ووجود أحجام كبيرة من الذاكرة تصل إلى ٤ تيرابايت، لذا من الصعب إنجاز الفحص في فترة قصيرة لذلك تم إضافة خاصية استئناف الفحص حيث يقوم البرنامج باستعادة النقطة التي توقف فيها عند الفحص واستئناف الفحص.
  • تثبيت البرنامج ببعض الاعدادات المخصصة حيث يحتوي البرنامج على اعدادات كثيرة، والآن أصبح الأمر سهلاً حيث تمت إضافة بعض الاعدادات الأساسية وذلك مع تثبيت وتفعيل البرنامج. اختر تثبيت مخصص وقم بضبط الاعدادات ولا تقلق عند تعديلها فيما بعد.
  • حصل البرنامج على الترتيب الثاني ضمن أفضل برامج حماية في هذا العام حيث يكون الترتيب بناء على خبرة شركات ومواقع عديدة في المجال، وبذلك تفوق البرنامج على برامج شهيرة عديدة.

 

لماذا يعد برنامج نود من أفضل البرامج؟

برنامج Eset nod 32 antivirus له مستخدمين كثر حيث استطاع أن يتفوق على بعض البرامج الشهيرة وذلك لأنه يضم مجموعة كبيرة من المميزات مثل:

  • واجهة تصميم مميزة وبسيطة.
  • لا يستهلك موارد كثيرة من الحاسوب.
  • لا يحتاج إلى إعادة تشغيل بعد تثبيته.
  • سهل الاستخدام مع تقديمه لحماية متكاملة ضد الفيروسات التي يمكن أن تتسبب في فقدان بياناتك.
  • يقوم البرنامج بحمايتك عند التصفح لكي يحميك من البرامج الخبيثة التي يمكنك تحميلها دون قصد فتدمر جهازك.

 

مميزات برنامج Eset nod 32 antivirus

برنامج نود يعد من أفضل برامج الحماية التي تحمي جهازك من الفيروسات الخطيرة أو تحميه من السرقة أو الفقدان حيث يمكنك تتبع مكانه فهو يعطيك حماية عالية، من مميزاته:

  • البرنامج له واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام حيث يتعامل معها كل المستخدمين فيمكنك الوصول إلى كل ما تريد بكل سهولة.
  • الفحص عند وجود نوع من الفيروسات الخطيرة التي تمون على أجهزتك حيث يصعب التخلص منها. فقامت الشركة المطورة بإضافة ميزة تعمل على حذف كل تلك الفيروسات تلقائياً.
  • يوفر في استخدام الطاقة رغم قيامه بعملية حماية دائمة.
  • حجب المواقع الخبيثة عنك والتي يوجد بها بعض البرمجيات الخبيثة  التي يمكن أن تحمل على جهازك وتلحق الضرر به.
  • يمكنك من الغاء تثبيته من خلال كلمة المرور وهذا الأمر هام جداً لأصحاب الشركات والمقاهي، فلا يمكن لأحد أن يلغي تثبيت البرنامج إلا بوجود الرقم السري التي ادخله المستخدم من قبل.

 

فبرنامج نود يقوم بتوفير الحماية الكاملة لجهازك مدي الحياة وطوال الوقت. فبه تكنولوجيا تكافح الفيروسات وتحمي جهازك من التهديدات والفيروسات. كما تقوم بحماية معاملاتك المصرفية حيث يمكنك التسوق الآن دون أي خوف أو قلق، والبرنامج يعمل بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تجعله من أفضل برامج الحماية. وأيضًا من التطبيقات الموثوقة التي تعمل على حماية الكمبيوتر والهواتف حماية كاملة.

 

معلومات عن برنامج النود 2024

إسم البرنامج Eset Nod Antivirus 32
الشركة المطورة ESET
حجم البرنامج 50 ميجا بيت
التوافق Windows, Android
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج الحماية

رابط تحميل برنامج النود للكمبيوتر والأندرويد

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج نورتون أنتي فايروس 2024 Norton Antivirus للكمبيوتر والموبايل

تنزيل ...