الرئيسية / برامج عامة / تحميل برنامج محاكي الأندرويد نوكس بلاير 2023 Download Nox Player

تحميل برنامج محاكي الأندرويد نوكس بلاير 2023 Download Nox Player

 تنزيل محاكي الأندرويد نوكس بلاير 2023 للكمبيوتر مجانا

 

 

Nox Player

برنامج لتشغيل التطبيقات والالعاب على جهازك الكمبيوتر وكل ما تريد من التطبيقات الاخرى على جهازك بشكل سهل دون توقف وتتم العملية بشكل مجانى، والمزيد من المميزات الاخرى التى تقوم به الشركة المطورة دائما لتقدم للمستخدم كل ما هو مطلوب، كما يوفر البرنامج عمل محاكاة لإظهار وفتح الصفحة على الكمبيوتر وتكون نفس الصفحة على الهاتف.

برنامج Nox Player على الكمبيوتر

يتم تنزيل البرنامج على اى من انظمة التشغيل المختلفة كما يتم تنزيلة بشكل سهل للغاية وبدون دفع اى مبلغ مالى, كما يقدم البرنامج إمكانية عمل محاكاة على جهاز الكمبيوتر من خلال فتح اى من الملفات وتكون نفس الصفحة تظهر على الهاتف كما يمكن فتح الالعاب التى توجد على الهاتف على جهاز الكمبيوتر.

يمكن من خلال البرنامج فتح لعبتين او اكثر ولكن لابد من توافر بعض الشروط التى يمتلكها جهازك ومنها: لديك كارت الشاشة او ذاكرة خارجية، كما توفر الشركة دائما المزيد من التحديثات التى تساعد على عمل البرنامج بصورة أفضل وتعمل على تحسين الأداء للتطبيقات والألعاب داخل الجهاز ويوفر العديد من الامكانيات المميزة مثل: دعم التحكم فى الالعاب عن طريق لوحة المفاتيح والماوس أو عن طريق ذراع التحكم.   

هناك بعض المواصفات الإضافية التى يلزم توافرها فى الجهاز الذي تريد تنزيل الجهاز عليه ومنها:

الذاكرة المطلوبة أكثر من 2 جيجابايت، 2.2 جيجا هرتز أو أعلى, 1 جيجابايت أو أكثر من بطاقة الرسومات، Intel Core i3 أو أعلى.

يمكنك تحميل البرنامج من خلال خطوات لكى تجعل الكمبيوتر الخاص بك كانه هاتف يظهر لك جميع التطبيقات وجميع المكونات التي يحتوي عليها الهاتف، وتتمثل خطوات التحميل في:

عليك كتابة اسم البرنامج على محرك البحث من خلال المتصفح وسوف تظهر لك بعض الخيارات، عليك بالضغط على صفحة التحميل وفي آخر الصفحة يظهر أمامك رابط التحميل المباشر، وبعدها تظهر عملية التحميل.

  بعد انتهاء عملية التحميل يتم تنزيل البرنامج على جهازك ثم عليك بتشغيل مثبت Nox Player Emulator وسوف تنتقل الى Nox App Player ثم عليك بالضغط على تثبيت والضغط على موافق حتى تتم عملية التثبيت وعليك الانتظار قليلا، وبعد اكتمال عملية التثبيت تقوم بالضغط على ابدأ كى يتم تشغيل البرنامج وتنتظر قليلا حتى الانتهاء.

بعد الانتهاء يجب عليك تسجيل حساب Google الخاص بك، ثم اضغط الإعدادات من خلال: فتح الاعدادات في البرنامج ثم تحديد الإعدادات المتقدمة ثم الضغط على ضبط أداء البرنامج تبعا لمتطلبات الجهاز خاصتك وعند الانتهاء عليك بالضغط على حفظ الإعدادات.

تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7

يتميز اصدار ويندوز7 وهى ما يسمى باصدار 3.7.6.1 من خلال: إضافة خاصية تنظيف مساحة القرص الصلب، وتحسين استهلاك ذاكرة الوصول العشوائية, حل مشكلة العرض عند سحب نافذة البرنامج على اى من الاجهزة, تحسين الاستقرار وتقليل تلف البيانات المفاجئ من مشغل ألعاب البرنامج, حل خطأ بدء التشغيل الناتجة عن دخول الفيروسات, تحسين خاصية التوافق مع تطبيقات الفيديو.  

تحميل Nox player للكمبيوتر 2022

يتوفر البرنامج مع اصدار 2022 العديد من الاضافات التى تساعد المستخدمين وتوفر لهم جميع احتياجاتهم فى العمل بشكل أفضل ومنها:

يمكنك تشغيل جميع التطبيقات والألعاب من خلال البرنامج مثل العاب سبايدر مان وصب واي كلاش اوف كلانس وغيرها الكثير من أنواع الألعاب المختلفة، كما يمكن تشغيل التطبيقات مثل فيس بوك وواتس أب وغيرها العديد من التطبيقات.

عند رغبتك فى فتح اكثر من لعبة او فتح اكثر من تطبيق في نفس الوقت يمكنك نسخ البرنامج عدد من المرات كما تريد وفتحهم معا، كما يتميز البرنامج أيضا بالتحكم في الألعاب حيث تحتاج بعض الالعاب بالتحكم بأكثر من زر في نفس الوقت وهذا يصعب عمله عن طريق الماوس لذلك قامت الشركة بتوفير أزرار إضافية على الشاشة من خلال البرنامج والتى تمكنك من التحكم فى الالعاب بشكل افضل وهذا يتم برمجتها خلال لوحة المفاتيح.

عند تحميلك للبرنامج سوف تجد هاتف كامل بكل التطبيقات على جهازك الكمبيوتر ويوفر واجهة تشبه واجهة هواتف الاندرويد مع كل الامكانيات التى توجد فيه مثل تشغيل الكاميرا وكتم الصوت ووضع الهزاز وتفعيل وضع الشاشة الكاملة او مقاس تابلت أو مقاس هاتف صغير، كما يتم تحديث جميع التطبيقات بشكل اول باول وارسال جميع التحديثات للمستخدمين لكي يتم تفعيلها على الجهاز دون اللجوء الى تنزيل نسخة جديدة.

وتوجد بعض الإعدادات الإضافية التى تساعدك على العمل بشكل أفضل على البرنامج ومنها: أيقونة Multi-Drive تشغيل البرنامج مع عدد من المرات فى نفس الوقت، الأدوات المميزة ومنها: هز الهاتف فى الالعاب والتطبيقات وتغيير وضع التحكم فى الالعاب والتطبيقات وتحديد وضع جغرافي مزيف على الخريطة و اخذ سكرين شوت والعديد من الادوات الاخرى.

 

معلومات عن Nox Player 2023

إسم البرنامج Nox Player
الشركة المطورة bignox
حجم البرنامج حسب الإصدار
التوافق Windoas
ترخيص البرنامج مجانا
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج عامة

روابط تحميل برنامج Nox Player 2023 للكمبيوتر 

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج نورتون أنتي فايروس 2024 Norton Antivirus للكمبيوتر والموبايل

تنزيل ...