الرئيسية / برامج الحماية / تحميل برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس Kaspersky Antivirus 2024 للكمبيوتر والأندرويد

تحميل برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس Kaspersky Antivirus 2024 للكمبيوتر والأندرويد

تنزيل برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس Kaspersky أخر إصدار

جميعنا نحتاج إلى وجود برامج حماية من الفيروسات على أجهزتنا ومن أفضل برامج الحماية تلك برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس الذي يتوافر منه نسخة تجريبية لتحمي الجهاز من البرامج الخبيثة والفيروسات التي تضر جهاز الكمبيوتر، فالبرنامج يقوم بحماية جهازك وحماية البيانات الشخصية الخاصة بك من أن تتعرض للسرقة وأيضًا بيانات حساباتك المصرفية التي تعاملت بها على الإنترنت.

البرنامج يدعم لغات مختلفة منها اللغة العربية، ويعمل على فحص الروابط للحماية، منا يقوم خدمة امان وحماية على مستوي عالي من خلال بعض الأدوات التي تحافظ على أمان جهازك كي تساعدك على الوصول إلى درجة حماية عالية ومنع الفيروسات الخبيثة والمواقع الضارة على الإنترنت.

 

 

ما هو برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس Kaspersky؟

هو تطبيق له مميزات واستخدامات مختلفة منها أنه مجاني بشكل كامل يعمل على حماية أجهزة الكمبيوتر من الفيروسات والبرامج الضارة، كنا يعمل على إعاقة عمل الملفات التي قد تضر بجهازك. فهو يوفر لك تأمين كامل لأجهزتك من التعرض لأي مخاطر. فهو يعمل على توفير أفضل الأدوات التي تعمل على مكافحة الفيروسات والتهديدات التي قد تأتيك من الاعلانات على بعض المواقع.

برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس Kaspersky خفيف على الأجهزة فلا يأخذ مساحة كبيرة مما لا يؤثر على أداء الجهاز ولا يستهلك من موارده. ويحافظ على أمن وحماية جهازك من أي تهديدات كما يقوم بتوفير الحماية بشكل جيد أكثر من ذي قبل حتى تستطيع أن تتصفح الانترنت بكل سهولة ويسر مع المحافظة على بياناتك الشخصية وخصوصياتك.

برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس Kaspersky برنامج بعمل على حماية أجهزتك ضد الفيروسات والبرامج الضارة وعند التصفح على الانترنت. فالبرنامج يحمي نظام الويندوز والاندرويد. كما ينشئ جدار عازل بين الجهاز والفيروسات على الانترنت بكل أمان. البرنامج متفق عليه من شركة مايكروسوفت ليعمل دون الحاجة إلى مفاتيح أو كراك على أنظمة تشغيل ويندوز مثل ويندوز ٧، ٨، ١٠، كما يعمل على أنظمة تشغيل الموبايل مثل الاندرويد والايفون لحمايتها وتوفير رحلة تصفح آمنة.

 

برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس Kaspersky 2024

تم تصميم برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس Kaspersky لحماية أجهزة الموبايل والكمبيوتر من الفيروسات والبرامج الضارة التي تؤثر على عمل أجهزتك. البرنامج من إنتاج شركة روسية كاسبر سكاي لاب التي لها برمجيات عديدة مهمة التي تسهل اكتشاف الفيروسات الخبيثة الضارة وتعالجها وتقوم بحذفها وبالتالي لا تؤثر على آلية عمل جهازك.

البرنامج من البرامج المشهورة في تصدي الفيروسات كما له عدد تحميلات كبير جداً، فبمجرد تنزيلك وتثبيتك له على الكمبيوتر يحميك من كل الفيروسات التي قد تضر جهازك وملفاتك التي قد تخترقها مما تسبب الضرر لك.

 

كيفية تنزيل برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس Kaspersky

يمكنك تنزيل برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس Kaspersky على كل إصدارات ويندوز المختلفة. فهو يعد أقوى وانسب حل لمكافحة الفيروسات والمحافظة على أداء جهازك. البرنامج يتميز بأن له واجهة سهلة التعامل كي تحسن من أداء الأجهزة وتحميها وتؤمنها ضد أي نوع من الفيروسات كي تعمل على توفير سرعة عالية وحماية لبياناتك.

يمكنك تحميل برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس Kaspersky بكل سهولة الآن  وبشكل مجاني أما من المتجر أو من الروابط المتاحة في الموقع، كي تحصل على حماية كاملة لأجهزتك من الفيروسات الخطيرة وتأمينها. وأيضًا يعمل على حفظ كلمات المرور الخاصة بك، وانشاء مزامنة بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والموبايل، كما يعمل على حماية الصور والمجلدات الملفات من الفيروسات الخبيثة.

 

مميزات برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس Kaspersky

  • يعمل البرنامج على تكوين جدار عازل ليعمل على مكافحة الفيروسات واي برامج ضارة للهاتف المحمول والكمبيوتر عند التصفح.
  • يمنع اي ربط بين صور والاعلانات الدعائية غير المرغوب بها.
  • يمنحك البرنامج التحكم الكامل حيث يدعم نظام التحكم الأبوي والذي من يوجد فيه مزايا كثيرة تحميك.
  • يمنع البرنامج تعرض كلمات المرور الخاصة بك للسرقة ومحاولات الاختراق لجهازك.
  • البرنامج متاح لكل الأنظمة من اندرويد وويندوز وماك وايفون ونوكيا وايباد.

 

خصائص برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس Kaspersky

  • يعمل البرنامج كمضاد للفيروسات وحذف الملفات الضارة والقضاء عليها قبل أن تعرض جهازك للضرر وتتحكم به.
  • هو برنامج مجاني تماماً لا يحتاج لأي دفع للرسوم، يعمل على الكشف على الفيروسات والتخلص منها بشكل نهائي.
  • يتعرض البرنامج للتحديثات المستمرة والتجديدات لكي يكون جاهز لتصدي اي نوع فيروس جديد من أن يضر جهاز الكمبيوتر ويعرضه للخطر.
  • يستطيع البرنامج أن يحمي نفسه من أي محاولات اختراق له حيث يغلق نفسه ببساطة ليحميه من القرصنة.
  • استطاع البرنامج أن يحصد عدد من الجوائز مثل جائزة اختيار المحررين في عام ٢٠٠٧.
  • يدعم البرنامج أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وذلك بعد عمل تعاقد مع الشركة بدعم البرنامج ومن تلك الأنظمة ويندوز ٧، ويندوز ٨، ويندوز ١٠، ويندوز فيستا، ويندوز اكس بي.

 

معلومات عن برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس 2024

إسم البرنامج Kaspersky Antivirus
الشركة المطورة Kaspersky
حجم البرنامج 50 ميجا بيت
التوافق Windows, Android
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج الحماية

رابط تحميل برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس للكمبيوتر والأندرويد

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج نورتون أنتي فايروس 2024 Norton Antivirus للكمبيوتر والموبايل

تنزيل ...