الرئيسية / برامج تصفح الإنترنت / تحميل متصفح سفاري 2024 أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل Download Safari Browser

تحميل متصفح سفاري 2024 أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل Download Safari Browser

تنزيل برنامج سفاري Safari Browser أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل

جميعنا نحتاج إلى وجود متصفحات الإنترنت على أجهزتنا لكي نفي بالعديد من الاحتياجات ونبحث عما نريد بكل سهولة ويسر دون أية تعقيدات حيث جميعنا نبحث عما يوفر لنا تجربة بحث ممتازة وسريعة تمكننا من الوصول إلى المعلومات أو الغرض الذي نسعي إليه دون بذل المزيد من الجهد أو استغراق وقت تحميل كبير يسبب ملل المستخدم، وفي رحلة بحثنا عن المحركات عادة ما نختار الأشهر والأكثر احترافية، ومن تلك المتصفحات الشهيرة متصفح سفاري الذي استطاع تحقيق شهرة واسعة ونجاح باهر، وهو من منتجات شركة أبل.

 

Safari Browser

 

ما هو متصفح سفاري؟

متصفح سفاري يعد واحد من ضمن البرامج التي صممت لتصفح الإنترنت بكل سهولة، والبرنامج له مستخدمين كثر حول العالم. حيث قامت بتصميمه واصداره شركة أبل الغنية عن التعريف. حيث قامت بدمجه مع نظام تشغيلها ماك مثلما يوحد انترنت اكسبلورر في نظام تشغيل ويندوز. انتشر استخدام برنامج سفاري حول العالم وكثر مستخدميه الذين يعتمدون عليه بشكل رئيسي في عملهم، حيث يحتوي على مقومات قوية ومميز.

برنامج سفاري تم إصداره في البداية للآيفون والآيباد وكل أجهزة آبل ماك فقط. ولكن قامت الشركة الآن بجعله متاح على أنظمة تشغيل أخرى مثل ويندوز بما فيها ويندوز اكس بي. ويندوز فيستا، ويندوز ٧، ويندوز ٨,١، ويندوز ١٠. كما يمكنه العمل على أجهزة الأندرويد للهواتف مثل سامسونج، سوني، ال جي، وغيرها الكثير من الأنظمة الأخرى.

يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام وأيضًا مستوي عالي من الاستقرار وقلة الأعطال المفاجئة به. حيث يمكنه العمل على أي جهاز حتي وإن كانت إمكاناته ضعيفة، فالبرنامج تم تصميمه بشكل يجعله يتأقلم مع كل الأجهزة والأنظمة دون قصور.

 

مميزات برنامج سفاري

برنامج سفاري له العديد من المميزات التي تجعله واحد من أشهر المتصفحات والتي يستخدمها العديد من المستخدمين من كل أنحاء العالم، وفيما يلي بعض المميزات:

  • المتصفح سهل الاستخدام حيث يمكنك التعامل مع قوائمه بكل وضوح حيث تؤدي مهامها بشكل ملائم مع الأيقونات الخاصة بها.
  • يلائم البرنامج كافة أنظمة التشغيل كما يعمل على كافة أنواع الأجهزة الضعيفة والقوية منها دون أية أعطال أو قصور، كما يتميز بسرعته العالية في التصفح كما يكون عالي الأداء.
  • البرنامج متاح بشكل مجاني تماماً دون أن يحتاج إلى أي كود او اي نوع من أنواع التفعيل، كما لا يتضمن البرنامج أية اعلانات تسبب انزعاج للمستخدم.
  • يتوافق المتصفح مع عدد كبير من أنظمة التشغيل كما يدعم أجهزة الآيفون وماك والآيباد، وويندوز والويندوز وذلك على مستوي عالي الأداء مما زاد من معدل تقييمات البرنامج.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات حول العالم والتي منها الألمانية والفرنسية والإسبانية، ولكن يعمل البرنامج باللغة الإنجليزية بشكل افتراضي حيث يمكنك تغييرها من الإعدادات، كما يمكنك تحميل البرنامج باللغة العربية أو تغيير الإعدادات إلى اللغة العربية.
  • يناسب برنامج سفاري أجهزة الكمبيوتر حيث تم تطويره من خلال شركة Apple Inc على أنه متصفح ويب، فهو متصفح افتراضي على جميع أجهزة آبل.

 

كيفية تحميل برنامج سفاري للكمبيوتر

يمكنك تحميل برنامج سفاري من خلال رابط مباشر متاح في المقال بشكل مجاني تماماً وحيث يمكنك من خلاله الحصول على البرنامج على جهازك من ضغطة واحدة. يمكن أن تواجهك بعض المشكلات مثل وجود مشكلة عند فتح الروابط على جهاز الايفون الخاص بك، وتلك المشكلة يمكن أن تكون في المتصفح ذاته أو في الموقع الذي تريد دخوله.

في حال كانت المشكلة في المتصفح:

يمكنك إصلاحها من خلال إعادة تشغيل التطبيق، أو إعادة ضبط الجهاز لكي تحل المشكلة.

في حال كانت المشكلة في موقع الويب:

يمكنك أن تقوم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت وأيضًا ملفات تعريف الارتباط للمتصفح، وذلك من خلال فتح قائمة أدوات ثم قم باختيار خيارات الإنترنت ثم قم بفتح خيارات متقدمة واختر حذف ملفات تعريف الارتباط ثم اضغط على موافق كي تغلق النافذة.

يمكنك تجربة متصفح آخر حيث يمكن لمتصفحات أخري أن تتوافق مع مواقع ويب معينة في حال كنت تستخدم متصفح قديم.توحد بعض المتصفحات التي تقوم باكتشاف المشكلات لديها وتقوم أيضًا بإصلاحها. فقم بمسح محفوظات الاستعراض وملفات تعريف الارتباط أو اي اتصال بمسؤول الموقع.

 

إعداد متصفح سفاري للآيفون

  • إعدادات سفاري توجد في جهاز الآيفون في الإعدادات الموجودة بالجهاز، حيث اضغط على اعدادات شاشتك الرئيسية.
  • قم بفتح متصفح سفاري، ثم افتح اعدادات سفاري كي تدير بعض الخيارات المتعلقة بها.
  • تستطيع تمكين أو تعطيل ميزة التصفح الخاص كما يمكنك حظر النوافذ المنبثقة وأيضًا حظر التعقب.
  • يمكنك إزالة ملفات تعريف الارتباط، وإدارة كلمات المرور.
  • اذا كنت تملك حساب آي كلاود يمكنك الوصول بكل سهولة إلى الملفات والبيانات الخاصة بك من كل أجهزتك.
  • يمكنك مشاركة بعض من محتواك مع مستخدمي آي كلاود بكل سهولة كما يمكنك استخدام iCloud keychain لكي تزامن بيانات برنامج سفاري في جميع أجهزتك.

 

معلومات عن برنامج Safari

إسم البرنامج Safari
الشركة المطورة Firefox
حجم البرنامج 36.7 ميجا بايت
التوافق Windows, Android, IOS
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج التصفح

 

روابط تحميل برنامج سفاري 2024 للكمبيوتر والموبايل

 

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج نورتون أنتي فايروس 2024 Norton Antivirus للكمبيوتر والموبايل

تنزيل ...