الرئيسية / برامج تصفح الإنترنت / تحميل برنامج بايدو سبارك 2024 baidu spark browser للكمبيوتر أخر إصدار

تحميل برنامج بايدو سبارك 2024 baidu spark browser للكمبيوتر أخر إصدار

تنزيل برنامج بايدو سبارك Baidu spark 2024 أحدث إصدار للكمبيوتر

برامج تصفح الإنترنت يحتاج إليها كل فرد منا، لذا عملية اختيار ما يناسبنا منها في غاية الأهمية والصعوبة أيضًا، فاختيارك إلى متصفح يلائم كل أعمالك أمر في غاية الصعوبة نظراً لوجود أعداد كبيرة من المتصفحات المميزة، ونحن الآن عزيزي القارئ سنقدم لك واحد من أشهر المتصفحات المميزة وهو برنامج بايدو سبارك الذي يضم عدد كبير من الخصائص الفريدة.

 

 

ما هو برنامج بايدو سبارك؟

برنامج متصفح بايدو سبارك تم تصميمه من قبل شركة بايدو والتي لها شهرة واسعة وتمتلك واحد من أكبر المتصفحات. كما تملك مشروعات أخرى مثل بايدو بي سي فاستر، بايدو أنتي فايروس. والشركة تعمل على توفير تصاميم وبرامج فريدة، والتي من ضمنها برنامج متصفح بايدو سبارك.

في بداية تصميم البرنامج كان الاعتماد على الكود المصدري لبرنامج جوجل كروم والذي يعد من أشهر متصفحات الانترنت. وذلك لأنه تم إطلاقه مع كود مفتوح المصدر حيث يمكن التعديل عليه واستخدامه من قبل اي شخص. فقامت شركة بايدو بأخذه والتعديل عليه من خلال مطوريها إلى أن نتج متصفح بايدو سبارك.

 

متصفح بايدو سبارك

يعد متصفح بايدو سبارك أفضل بديل لمتصفح جوجل كروم، وذلك لضمه العديد من المميزات منها أنه يكون مفتوح المصدر حيث يضم بعض الخصائص من جوجل كروم. كما يضم وجهة يمكن تخصيصها، حيث يمكنك تغيير الألوان حسب رغبتك، وأيضًا يمكنك ترتيبه كما تريد. كما يمكنك فتح مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك من خلاله. وأيضًا يمكنك تنزيل أي فيديو تريد بأي صيغة، كما يمكنك التقاط الشاشة، كما يعمل البرنامج باللغة العربية وأيضًا العديد من اللغات الأخرى مثل الإنجليزية والبرتغالية وغيرها الكثير من المزايا التي سنذكرها لاحقاً.

يمكنك تنزيل برنامج بايدو سبارك بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أية مبالغ مالية، كما يقدم كافة خدماته بشكل مجاني، وله اصدارات مختلفة مثل ويندوز ٧، ويندوز ٨، ويندوز ١٠، ويندوز XPويندوز Vista. والبرنامج خفيف لا يحتاج إلى مساحة كبيرة، ولا يستهلك موارد الجهاز. وأيضًا سريع الأداء حيث يمكنه عرض وفتح المواقع المحجوبة كما يمكنك من الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك، يعرض لك خصائص مثل كتم الصوت لكل النوافذ المفتوحة.

يمكنك البرنامج من فتح أكثر من نافذة كما يمكنك من التحكم والتعديل على الصور التي تلتقطها من خلال بعض الأدوات التي يتيحها لك داخل البرنامج. كما تستطيع تغيير واجهة الشاشة إلى أي شكل يناسبك. يوفر لك البرنامج تجربة تصفح مختلفة وجديدة، حيث يضم عدد من المميزات التي تجعله فريد عن غيره.

 

ماذا يقدم برنامج بايدو سبارك؟

يقدم لك برنامج بايدو سبارك بعض الخدمات والخصائص التي تساعدك على قضاء كل ما تحتاج بكل سهولة ويسر، ومن تلك الخدمات ما يلي:

تصفح الانترنت

يمكنك البرنامج من تصفح مختلف صفحات الانترنت بكل سهولة والانتقال فيما بينها. كما يمكنك فتح الرابط الذي تريد من خلال الضغط عليه ليتم فتحه بكل سرعة على المتصفح، كما تستطيع فتح أكثر من نافذة في نفس الوقت والتنقل فيما بينهم بكل سهولة، ونتيجة لخفة المتصفح على الجهاز يعمل بكل سرعة وسلاسة حيث يناسب كل الأجهزة.

التنزيل من الانترنت

يمكنك تحميل كل ما تريد من على الانترنت من المواقع والصفحات من خلال المتصفح دون أن تحتاج لأي برنامج آخر يقوم بعمل المهمة، فهو يمكنك من تحميل أي حجم من الملفات وأيضًا إضافة أي رابط تحميل إلى البرنامج يدوياً.

 

كيفية تحميل برنامج متصفح بايدو سبارك للكمبيوتر بشكل مجاني

يمكنك الآن تنزيل برنامج متصفح الانترنت بايدو سبارك بكل سهولة وبشكل مجاني من خلال موقعنا وذلك لتوفيرنا رابط تحميل البرنامج بشكل مباشر وسهل في المقال حيث يمكنك الضغط عليه وانتظار التحميل إلى حين أن ينزل البرنامج على جهازك حتي تقوم بتثبيته بعدها.

 

كيف تكون واجهة برنامج بايدو سبارك؟

يضم برنامج متصفح بايدو سبارك عدد من العناصر الهامة التي تشكل واجهته وخدماته كما يلي:

واجهة البرنامج: يملك البرنامج واجهة مميزة مصممة على أعلى مستوي ممكن بما فيها من ألوان جذابة وتصميمات رائعة، كنت توحد كل أيقونة في مكان محدد لها مما يجعلك تصل إليها سريعاً.

التطبيقات: نتيجة بناء المتصفح على برنامج جوجل كروم لذا فهو يستخدم التطبيقات الموجودة فيه مثل اليوتيوب والمتجر والايميل وغيرها.

خدمات التواصل: يوفر لك المتصفح إمكانية الوصول إلى كافة وسائل التواصل بما فيها الواتس آب، ماسنجر، فيس بوك، تويتر، إنستجرام. وغيرها حيث يمكنك الضغط عليها فقط ومن ثم تنتقل إليها مباشرة، لذا يوفر عليك الحاجة إلى تنزيلها.

الثيمات: يمكنك تغيير الثيمات في البرنامج للشكل الذي تفضله وذلك حرصاً من البرنامج على عدم شعورك بالملل والانزعاج من الواجهة التقليدية. حيث يمكنك تنزيل الثيمات التي تريدها، وأيضًا يمكنك تكوين الثيمات الخاصة بك.

أداة التقاط الشاشة: يوفر لك المتصفح أداة التقاط شاشة الكمبيوتر وحفظ الصورة على جهازك وأيضًا التعديل عليها من خلال بعض الأدوات التي يوفرها لك.

تاريخ التصفح: يحتوي هذا الجزء على كل الصفحات والمواقع التي قمت بزيارتها، حيث عندما تريد الرجوع إلى الصفحة وقتما تشاء يمكنك الذهاب إلى التاريخ والضغط عليها، مما يمكنك محو التاريخ أيضًا.

مدير التحميلات: يضم البرنامج أداة تعمل على إدارة كل التحميلات التي تقوم بها، ولكن قد تكون الأداة قليلة في سرعتها بعض الشيء مقارنة بالبرنامج الأخرى مما يجعلك لا تعتمد عليها بشكل كلي.

دكتور المتصفح: تعمل الأداة على نصائح كل الأخطاء التي يمكن أن توجد في المتصفح، فتلك الأداة تعمل على تشخيص المشكلات التي يواجهها المتصفح وتعمل على علاجها دون الحاجة إلى تدخلك.

 

معلومات عن برنامج بايدو سبارك Baidu spark 2024

إسم البرنامج Baidu spark
الشركة المطورة Baidu
حجم البرنامج 47 ميجا بيت
التوافق Windows
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج تصفح الأنترنت

روابط تحميل برنامج بايدو سبارك 2024 Baidu spark

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج نورتون أنتي فايروس 2024 Norton Antivirus للكمبيوتر والموبايل

تنزيل ...