الرئيسية / قنوات بث مباشر / مشاهدة قناة سميرة بث مباشر Samira TV Live Online Stream

مشاهدة قناة سميرة بث مباشر Samira TV Live Online Stream

شاهد البث الحي المباشر لقناة سميرة أون لاين بدون إنقطاع أو تشويش

 

قناة سميرة

 

قناة خاصة بتعليم الطبخ و التدبيرات المنزلية والثقافة العامة من خلال البرامج المنوعة التي تحافظ على عادات وتقاليد البلد وتقوم بتوفير المحتوى الهادف للنساء من داخل الجزائر أو من جميع دول الوطن العربى على وجه الخصوص وكل من يهمه الطبخ, وتعد أول قناة طبخ جزائرية تأسست على يد سيدة وهى سميرة التى اطلقت اسم القناة على اسمها الشخصي للاستعانة من شهرتها داخل القناة.

 نبذة عن قناة سميرة

تعد من افضل القنوات في هذا المجال حيث تقدم محتوى متنوع من الطبخ والخياطة وكل ما يهم المرآة وجميع التدابير المنزلية المختلفة التي تقدمها من خلال البرامج المختلفة حيث تعرض برامج خاصة بالطبخ على يد طهاة متخصصين وذوي خبرة عالية وبرامج متخصصة فى تعليم الفنون الجميله المختلفة والتفصيل والخياطة على يد مختصين في هذا المجال, وايضا برامج تعليمية وثقافية بكل ما يهم المرأة مع الحفاظ على القيم العامة.

تعد قناة موجهة للمرأة حيث تهتم بتعليم السيدات فنون الطبخ المختلفة وطرق إعداد الأطباق وكيفية تنظيم الاكلات مع بعضها البعض أى تنظيم الاطباق التقليدية مع الاطباق الحديثة جنبا الى جنب وايضا اعداد الأطباق الجانبية والسلطات والعصائر بانواعها والصلصات و تعليم اتيكيت تنظيم السفرة وتعليم اطباق جديدة للامهات لإيجاد وصفات سهلة لتشجيع الاطفال على الاكل.

وتوفر اسس تعليم الخياطة والتفصيل من البداية وتعرض ايضا الاكسسوار بأشكاله المختلفة وكيفية تركيبه على الملابس بشكل بسيط وادوات التجميل بالاضافة الى عرض جانب خاص بالاشغال اليدوية التى تفضلها كثير من السيدات التى يمكن وضعها فى الأماكن المختلفة داخل المنزل وايضا كيفية عمل ديكورات داخل المنزل يمكن عملها بالامكانيات المتاحة دون الحاجة الى دفع اموال طائلة وغيرهم من الاحتياجات داخل المنزل وتعليم انواع الموضة والأزياء وطرق العناية بالبشرة والشعر.

تبث محتواها الى جميع المشاهدين على مستوى الوطن العربي بأفضل جودة للصوت والصورة وأعلى تقنية ومنها SD, HD للمشاهدة بدون انقطاع أو تشويش اثناء البث طوال اليوم بشكل مجانى تماما دون دفع اى رسوم اشتراك وبدون تشفير ويتوافر ايضا موقع رسمي على الإنترنت لمتابعة القناة فى اى وقت ملائم لك.

تعد السيدة سميرة مالكة القناة التى عرفت منذ البداية بتقديم برنامج على التلفزيون باسم “فن وابداع” لمدة خمس سنوات متتالية ولكن تم استبعادها بسبب ارتدائها للحجاب, وقد كانت تملك دار للنشر يسمى “ريشة” التى ينشر فيها مجالات الطبخ والخياطة والرسم التشكيلي وقد نشرت وقتها 40 كتاب و25 مجلة بمجال الحياكة, وقد قامت ايضا بالمشاركة فى عروض الأزياء المختلفة بعدد من الدول ومنها لبنان والسعودية, وكل ذلك قد زادت شهرتها وتأهيلها لامتلاك قناة خاصة بها تعرض جميع المجالات التى تميزت بها.

تقوم إدارة القناة باختيار مقدمي البرامج و الطهاة الموهوبين بعنايه كبيره بحيث يكون أكثر اهتمامتهم إرضاء المشاهد وتحقيق متعة للمشاهد, والمحافظة على العادات والتقاليد الجزائرية والقيم العامة بالمجتمع العربي بحيث لا يتم عرض ما لا يليق بالمشاهد العام حيث تتبع القناة سياسة خاصة بها.

البرامج التي تعرض على قناة سميرة

تمتلك مجموعة منوعة من برامج الطبخ وبرامج تهتم بقضايا وجمال المرأة ومن أهمها:

  • برنامج فن وابداع.
  • برنامج كل يوم طبخة: برنامج يومي يقدم مجموعة من الوجبات كل يوم أكلة مختلفة مع عرض طريقة اعدادها.
  • برنامج مسافر مع رشيد.
  • برنامج قهوة العصر: يعرض طرق مختلفة لإعداد أفضل الوجبات مع عرض طرق تعليم اتيكيت تنظيم مائدة الطعام بشكل بسيط ولائق فى العزائم.
  • برنامج استراحة قهوة.
  • برنامج أذواق خديجة: يهتم بعرض اخر صيحات الموضة والازياء العربية الشبابية والموسيمية.

من أشهر الطهاة على قناة سميرة

تقدم القناة مجموعة من الطهاة المميزين خلال البرامج المعروضة ومنهم:

  • فارس جيدى.
  • نعيمة درويش.
  • عبد النور بن حنيش.
  • لطفي حيمر.
  • سليمة يعلى.
  • خديجة جكون.

تأسيس قناة سميرة

قامت فكرة تأسيس القناة من إن كان من المفترض تقوم سميرة بإنتاج وتقديم برنامج على قناة فتافيت ومنها تطورت الفكرة الى تأسيس قناة خاصة تحمل اسمها حيث التطور التكنولوجي الحادث فى الجزائر فى ذلك الوقت, وقد تم اضافة اسمها الى القناة للاستفادة من شهرتها التي حققتها وقد جعل للقناة جمهور كبير وإقبال واسع من متابعينها إعلاميا.

وتعد قناة متخصصة فى تعليم الطبخ والخياطة وجميع اهتمامات المرأة وانطلقت لاول مرة فى أغسطس سنة 2013, إلا أنها لم تعد قديمة ولكنها من القنوات المميزة والبارزة في تقديم كل ما يخص المرأة فى الوطن العربى وتقديم خبرات فى الطهى والتدبير المنزلي, وتعد أول امرأة تمتلك قناة بالحجم الكبير فى الجزائر.

 

معلومات عن قناة سميرة

إسم القناة سميرة
تصنيف القناة قنوات طبخ
تاريخ أول بث 2013
مصدر البث الجزائر
تردد القناة علي النايل سات 12360/ إفقي V / 27500 – 5/6

البث المباشر لقناة سميرة

 

برجاء الأنتظار قليلا وسيتم بدء البث المباشر

للرجوع مرة إخري إلي القناة إبحث بـ “قناة سميرة برامج فور يو” في جوجل

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاهدة قناة الإمارات بث مباشر Emarat TV Live Online Stream

شاهد ...