الرئيسية / برامج النظام / تحميل برنامج مايكروسوفت أوفيس 2019 للكمبيوتر مباشر Download Microsoft Office 2019 free

تحميل برنامج مايكروسوفت أوفيس 2019 للكمبيوتر مباشر Download Microsoft Office 2019 free

 تنزيل حزمة مايكروسوفت أوفيس 2019 للكمبيوتر مجانا من خلال رابط تحميل مباشر

مايكروسوفت أوفيس 2019

 

نسخة مطورة من النسخ التى طرحتها شركة مايكروسوفت الحديثة والمطورة والتي يمكن العمل بها فى مجالات متعددة ومنها كتابة المقالات وإعداد جداول حسابية وعمل التقارير والمشاريع للشركات وغيرهم الكثير من الاعمال الاخرى. كما تم تطوير واجهة جميع برامج النسخ إلى ( Office 2019 Download free full version 64-bit) للتعامل معها بسهولة أكثر وتعمل باللغة العربية والانجليزية.

كافة البرامج المتواجده فى مايكروسوفت أوفيس 2019

البرامج التى يعمل عليها المستخدمين بكثرة والتى تساعدهم في إنجاز أعمالهم ومهامهم اليومية, ومنها:

برنامج أوفيس وورد: من اكثر البرامج التى يعتمد عليها بصورة كبيرة عن باقى برامج مايكروسوفت حيث تتمتع بواجهه مميزه واسلوب بسيط وسهل التعامل معه, ومجموعة الأدوات التى يمتلكها والتى تساعد فى كتابة النصوص والتعديل عليها من خلال نوع الخط ولونه ومقاس الخط الذي ترغب الكتابة به. وايضا يساعدك على أدراج صور او فيديوهات تساعدك داخل الملف المكتوب وذات صلة به والمزيد من الادوات الاخرى التى توجد فى شريط الادوات العلوي والتى تساعد فى تنسيق وكتابة وعرض الموضوع بأفضل الصور الممكنة ومنها: مراجعة النص قبل عرضه وكيفية عرض النص المكتوب بالطريقة التي تفضلها و إدراج أشكال او خرائط او جداول ذات صلة بالموضوع.

كما يوجد داخل البرنامج قسم خاص بالتعليمات والتى تساعد على مراجعة البيانات والملفات قبل حفظها ويمكن أيضا إضافة اسم الكاتب خصائص المستند إدارة جميع الملفات الموجودة داخل البرنامج. كما يوفر البرنامج ابحث بداخله عن الأعمال التجارية وأعمال الخاصة بالتعليم ومعرفة النشرات الخاصة بالاعلانات .

يساعد البرنامج على المساعدة فى عمل السيرة الذاتية بمختلف أشكالها والتحكم فى صورة الغلاف وتسطير الصفحات وترقيمها  وتصميم التقارير.

برنامج أوفيس أكسل: والذى يعمل على إنشاء ومتابعة المشاريع التجارية المختلفة ويمكن من خلال البرنامج التحكم فى مراجعة الملفات جيدا قبل حفظها ونشرها. كما يمتلك البرنامج العديد من الخصائص الاخرى ومنها تغيير الالوان وتغيير الخطوط عند الرغبة فى ذلك وتنسيق الجداول المختلفة وتخطيط الصفحات إدراج المخططات المختلفة مع إختيار نوع المخطط المرغوب وإنشاء خرائط ثلاثية الأبعاد مع إمكانية إنشاء ارتباط تشعبي للربط بين الملفات لسهولة الوصول إليها من خلال الإنترنت.

كما يمتلك البرنامج قسم خاص بالتعليمات والمراجعة والتى يمكنك من خلاله عمل الجداول الحسابية بشكل دقيق وحساب الميزانية للشركات كما يمكن عمل حسابات لرواتب العاملين مع إضافة الرسومات البيانية للتوضيح.

يمكن أيضا من خلال البرنامج تحميل الملفات المختلفة مع امكانية فتح موقع الملف الاساسى وفتح الملفات التي توجد عليها وحفظها على جهازك الخاص واللجوء إليها عند الحاجة. كما يساعد على طباعة صفحات العمل او مشاركتها مع الآخرين مع التحكم فى خطوطها ولونها وجودة الطباعة والتحكم فى كيفية عرض ورقة الطباعة.

برنامج أوفيس باوربوينت: والذي يقوم بشكل أساسي على إنشاء العروض التقديمية المختلفة من خلال مجموعة من الخصائص والأدوات التى تساعد فى تنظيم العرض مع كتابة الفقرات وإضافة صور او فيديوهات أو رسومات خاصة بالموضوع .

يحتوي الشريط الاساسى على العديد من الادوات التى تساعد بشكل أساسي في العمل ومنها: القص واللصق للنصوص المكتوبة وتخطيط وإعادة تعيين العناصر المكتوبة وأدوات التحكم فى حجم الخط ولونه والمحاذاة وإدراج الصور من خلال الانترنت إلتقاط صور مختلفة من الشاشة أو إدراج صور من الملفات التى توجد على الكمبيوتر. كما يتواجد جداول لتنظيم البيانات داخل الملف كما يمكن إضافة أعمدة وصفوف بداخلها ويمكن أيضا إنشاء ملفات خاصة بالمعادلات الرياضية .

كما يحتوى البرنامج على مجموعة متنوعة من التصاميم المجانية مع التحكم فى حجم الشرائح المعروضة وتنسيق شكل الخلفية مع اضافة الاشكال المختلفة لكي تظهر بشكل افضل. ويمكن أيضا من خلال البرنامج اضافة المخططات التفصيلية الملونة وإضافة تأثيرات للتحكم فى حجم وارتفاع الصفحات.

ويحتوى البرنامج ايضا على وظائف إضافية يمكن اللجوء إليها عند الحاجة ومنها: التسجيل الصوتي واستخدام الكاميرا ولكن عن طريق برنامج كامتازيا ستوديو, كما يساعد فى فحص العروض التقديمية وحمايتها وطباعتها او مشاركتها مع الاخرين ويعمل البرنامج ايضا على الحفاظ على أمان الملفات بطريقة يسهل عليك الوصول إليها ولكن لا تسمح للآخرين للوصول اليها.

برنامج اوفيس اكسس: برنامج يستخدم في الشركات بنسبة كبيرة والتي تقوم على التحكم في قواعد البيانات الخاصة بالعاملين بالشركة ويمكن التحكم بها بشكل كامل من خلال البرنامج والذى يحتوى على العديد من الامكانيات ومنها إنشاء الجداول والتواريخ وعمل تقارير.

كما يحتوى على أدوات خاصة للعمل على قاعدة البيانات ويمكن من خلالها ضغط قاعدة البيانات وعمل تحليل لجميع الجداول داخل الملف, كما يمكن إدارة الوظائف الإضافية وتصميم نماذج لكتابة التعليمات البرمجية عليها وعمل استعلامات.

برنامج أوفيس بابليشر: والذى يساعد فى حفظ الملفات التي تحتاجها كما يساعد على عمل شهادات تقدير لعمل أغلفة الكتب والمراجع ودعوات حفلات اعياد الميلاد وبطاقات شكر الخريجين شهادات تفوق للطلاب نشرات اخبارية والعديد من التصميمات المختلفة فى العديد من المجالات

برنامج أوفيس ون نوت: يستخدم فى كتابة الملاحظات والتنبيهات ويتم حفظها بشكل تلقائى للجوء إليها عند الحاجة. كما تم اضافة فى هذا الاصدار خاصية skydrive والتى تساعد على ربط جميع ملفات برنامج اوفيس على بريد الكترونى يمكنك الدخول إليه عبر الإنترنت ومشاركتها مع الآخرين.

برنامج أوفيس أوتلوك: والذى تم إصداره على نسخة ويندوز 10 لكي يساعد فى إدارة البريد الالكترونى الخاص بك وإرسال واستقبال الرسائل بشكل افضل كما يمكن الرد على الرسائل فى حالة عدم توفر شبكة انترنت ويتم تخزينها لحين توافر انترنت.

متطلبات تشغيل نسخة الاوفيس 2019

توفر معالج 1 جيجاهرتز, 2 جيجا رام, كما يلزم توفير مساحة على الجهاز لاتقل عن 3 جيجا بايت مع دقة شاشة لا تقل عن 800 x 1280. ونظام تشغيل ويندوز 7 SP1  أو نظام تشغيل اعلى لكى يعمل البرنامج بشكل افضل.

 

معلومات عن Microsoft Office 2019

 

إسم البرنامج Microsoft Office 2019
الشركة المطورة Microsoft
حجم البرنامج 3.9جيجا بايت
التوافق Windoas
ترخيص البرنامج مجانا
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج الكمبيوتر

 

روابط تحميل برنامج Microsoft Office 2019 للكمبيوتر

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج نورتون أنتي فايروس 2024 Norton Antivirus للكمبيوتر والموبايل

تنزيل ...