الرئيسية / قنوات بث مباشر / مشاهدة قناة عجمان بث مباشر أون لاين Ajman TV Live Online Stream

مشاهدة قناة عجمان بث مباشر أون لاين Ajman TV Live Online Stream

 شاهد البث الحي لقناة عجمان مباشر أون لاين بدون إنقطاع أو تشويش

قناة عجمان

 

قناة إماراتية متنوعة المواضيع بين الاخبار والفن والصحة والاقتصاد وغيرها من المجالات التي يهتم بها المشاهدين, حيث تقوم على تغطية أهم الأحداث الحصرية واخر المستجدات من جميع أنحاء العالم مع الحفاظ على تقديم المحتويات خالية من اى الفاظ او اى مشاهد غير لائقة مع عادات وتقاليد المجتمع الشرقي, لذا تعد من أكثر القنوات مشاهدة  على مستوى العالم العربى.

نبذة عن قناة عجمان

 يعود اسم القناة الى إمارة عجمان من أهم الإمارات والتي تمتلك جميع المصالح الحكومية مع مقراتها المختلفة, وتعد من أقدم القنوات داخل الامارات المتحدة وانطلقت لأول مرة لتقديم محتوى مختلف وكانت تتحدث عن حالة الثورة فى هذا الوقت ثم تطورت مع الوقت إلى تقديم المحتويات المختلفة التى يهتم بها المشاهدين.

تتكلم القناة باسم جميع المجالات التي يهتم بها المشاهد ومنها المجالات السياسية والترفيهية والفنية كما تهتم بتقديم برامج عن الصحة والجمال وتقدم برامج رياضية ودينية, وتركز على تقديم النشرات والتقارير الإخبارية عن اهم الاحداث المحلية والعالمية فى جميع المجالات التى تقوم إدارة القناة بتغطيتها اولا باول ومنها: تعرض اخر الاخبار عن الفنانين والمهرجانات العربية والعالمية وتغطية اهم الاحداث التى تدور على نطاق عالمي, وتعرض اخر الاخبارعن المواطنين والقضايا التي يواجهونها.

  حققت القناة نسب مشاهدة عالية وذلك لاحتواء القناة على العديد من المزايا المطلوبة لديهم ومنها تتوفر القناة على القمر الصناعى الأشهر نايل سات مع امكانية العرض على مدار 24 ساعة بدون توقف او تشويش باعلى جودة ممكنة فى الصوت والصورة بدقة SD, HD وبشكل مجانى تماما, والتى تعمل إدارة القناة والعاملين بها على تطوير الامكانيات المطلوبة من المشاهدين والتي تعمل على تلقي استفساراتكم على الموقع الرسمى وتعمل على توافر أحدث الأجهزة والمعدات لتقديم المحتويات بصورة أوضح للمشاهد, واختيار طاقم الاعلاميين العاملين فى القناة وخبراء متخصصين فى اعداد وتقديم واخراج الأفكار الصحفية المختلفة التي تعرض. 

البرامج التي تعرض على قناة عجمان

‏تهتم بعرض المجالات المختلفة من خلال البرامج التي تعرض ومنها المجالات السياسية ومجال الصحة ومجالات الرياضة والمجالات الترفيهية كما تعرض أيضا برامج خاصة بالطبخ, ومن اهمهم:

  • برنامج تراثنا الجميل: برنامج ثقافي تراثي يهتم بعرض التراث الاصيل المتواجد في الإمارات العربية المتحدة ومنها التراث القديم الذى يتمثل فى الملابس والأشعار التي كان يشتهر بها البدو قديما والتراث العربى الذى يتواجد فى الامارات بجميع اشكاله مثل التراث اليدوى ويتمثل في الأعمال اليدوية.
  • برنامج صحة وحياة: برنامج حواري طبى يعرض النصائح الطبية ويركز على المعلومات الصحية التى يتسائل عليها الجمهور بطريقة جذابة وممتعة كما يعرض الإرشادات الوقائية للمشاهدين بواسطة اطباء متخصصين للحفاظ على الصحة واتباع الإرشادات الطبية الصحيحة من أجل البقاء بصحة جيدة, يعرض أسبوعيا مساء يوم الاثنين.
  • برنامج سوالف رياضية: برنامج رياضى ويعمل على تقديم التقارير الاسبوعية للرياضة العربية والخليجية كما تعمل على تحليل المباريات المحلية من قبل الشخصيات الرياضية المعروفة التي تعمل القناة على استضافتهم, ويقدم بشكل أسبوعي يوم الاربعاء.
  • برنامج مائدتى: برنامج طبخ يقدم أفضل الأطباق المعروفة في دول العالم العربى على يد مجموعة من كبار الشيفات العرب ومنهم الشيف صلاح صالحة, ويقدم أسبوعيا مساء يوم الثلاثاء.
  • برنامج بالقانون: برنامج ثقافي يناقش أكثر القضايا القانونية شهرة التى تتعلق بالأحوال الجنائية او الشخصية او العقارات والاستثمارات كما تعرض موقف القانون من الجرائم الحادثة من خلال استضافة أكبر الشخصيات السياسية للكلام من خلال نصوص القانون.

المسلسلات التى تعرض القناة حيث تهتم بتقديم الأعمال الدرامية المختلفة داخل المجتمع العربي ومنها:

  • مسلسل اللؤلؤة السوداء.
  • مسلسل وعادت الى مصيرها.
  • مسلسل وضحا وابن عجلان.
  • مسلسل المكسيكى تريزا.
  • مسلسل الوعد.

كما تهتم بعرض الأناشيد الدينية والأعمال الدرامية المختلفة والافلام لتنوع المحتوى الذي يعرض للجمهور وتراعى جميع الفئات العمرية للمتابعة من جميع أفراد الأسرة وعدم الشعور بالملل.

تأسيس تلفزيون عجمان

تعد من أقدم القنوات المتواجدة فى الامارات المتحدة وفى الخليج العربي وكان أول بث تلفزيوني لها سنة 1996 وكانت تهدف لتقديم محتوى مختلف عن باقى القنوات الاخرى فى ذلك الحين وقامت بعرض برامج ثورية تتكلم باسم الثورة, ثم مع التقدم والتطور قامت بمناقشة مختلف المجالات عن طريق البرامج المختلفة.

 

 

معلومات عن قناة عجمان

إسم القناة عجمان
تصنيف القناة قناة عامة
تاريخ أول بث 1998
مصدر البث الإمارات
تردد القناة علي النايل سات 12226/ عمودي H / 27500 – 5/6

البث المباشر لقناة عجمان

اطلقت ادارة القناة الموقع الرسمي لها عبر الإنترنت من خلال الرابط /https://www.ajmantv.com التى تعرض من خلاله البرامج والأعمال المختلفة الخاصة بها مثل المسلسلات والموضوعات الاخبارية بصورة مجانية تماما دون دفع اى اشتراكات مالية كما تعرض قائمة عرض محتويات القناة الاساسية للمتابعين ومواعيد اعادة عرضها على الانترنت, وتقدم أيضا العديد من الخدمات ومنها: خدمة مشاهدة البرامج الإخبارية الحصرية والتقارير الأسبوعية من خلال بث حى مباشر من خلال خاصية الاونلاين, وخدمة تحميل المشاهد المفضلة من البرامج والمسلسلات والمحتويات الأخرى من خلال خاصية التحميل المباشر الذي يتواجد على الموقع.

وتقدم صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها فيسبوك لمعرفة كل جديد خاص بالقناة وسهولة التواصل وكتابة اى استفسار او مشاكل لإدارة القناة وموقع اليوتيوب لمشاهدة الفيديوهات التى تم عرضها على القناة فى أى وقت دون الالتزام بموعد العرض الاساسى, ويتواجد أيضا صفحات على موقع تويتر.   

 

برجاء الأنتظار قليلا وسيتم بدء البث المباشر

للرجوع مرة إخري إلي القناة إبحث بـ “قناة  عجمان برامج فور يو” في جوجل

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاهدة قناة الإمارات بث مباشر Emarat TV Live Online Stream

شاهد ...