الرئيسية / قنوات بث مباشر / مشاهدة قناة دعوة بث مباشر Daawah TV Live Online Stream

مشاهدة قناة دعوة بث مباشر Daawah TV Live Online Stream

 شاهد البث المباشر والحي لقناة دعوة مباشر اون لاين

 

قناة دعوة

 

من اشهر القنوات التى تعرض محتوى ديني متنوع ومتميز من قبل علماء الدين والشريعة الاسلامية من خلال برامج لتفسير القرآن الكريم والسنة النبوية وبرامج ثقافية للتعرف على تعاليم الدين ونشر المعلومات الاسلامية مع العمل على تطوير جودة الصوت والصورة حتى يتم العرض للمشاهدين باعلى جودة، كما يمكن تنزيل القناة بشكل مجانى بدون تشويش أثناء البث.

 

نبذة عن قناة دعوة

 تعمل القناة على اختيار محتوياتها بدقة كي تصل الى المشاهد بالطريقة الصحيحة حيث تعمل على تطوير جودة الصوت والصورة لتقديم العرض بأفضل جودة ممكنة وبدون انقطاع اثناء البث وبشكل مجانى تماما وبدون دفع اشتراك مسبق وتعرض برامجها الى جميع المشاهدين من مختلف البلدان الإسلامية والتى تعرض من خلالها شرح وتفسير جميع الأمور الدينية والآيات القرآنية والأحاديث الشريفة من قبل مشايخ وعلماء الدين.

تعمل على الدقة والمصداقية والتأكد من صحة المعلومات الدينية التي تقدمها وذلك يساعدها على إنشاء الوعى الاسلامى عند الراغبين للدخول فى الدين الاسلامى ومعرفة القواعد الاسلامية الصحيحة لديهم وبدون اى تحريف فى المعلومات  التى تجعلها من اول القنوات الدينية متابعة من جميع المشاهدين بالوطن العربى.

تهتم القناة بتقديم البرامج من التخصصات المتعددة ومنها البرامج الدينية والبرامج الثقافية والبرامج التعليمية والتى تسعى من خلالها تقدم تعاليم الدين الاسلامى من تفسير الآيات القرآنية وشرح الأحاديث النبوية الشريفة والأحاديث القدسية بدون اي تعصب فى المحتوى الذى تقدمه وإذاعة قصص الانبياء القصص فى القرآن وشرح السيرة النبوية وقصص جميع الصحابة وبرامج مخصصة للصحة والطفل وكل ذلك يقدم من خلال أبرز العلماء والمشايخ المتخصصين فى العلوم الدينية والشرعية بالإضافة إلى إذاعة المسلسلات التاريخية والدينية. 

اختارت القناة هذا الاسم من شعار (دعوة لنهتدى) وذلك يبين على انها قناة مهتمة بأن تكون منارة مشرقة تنير جميع المجتمعات الاسلامية بتعاليم الدين وأحكامه وشعائره.

 

المحتوى الذى تقدمه قناة دعوة

تعرض القناة البرامج المتنوعة والتى تناقش القضايا الهامة عند المسلمين واستضافة ائمة الدين وكبار الشيوخ بجانب البرامج الثقافية كما تهتم بعرض المسلسلات التاريخية والدينية بجانب إذاعة القرآن الكريم والتواشيح الدينية ومنهم:

تعرض القناة تلاوات متعددة للقرآن الكريم بأفضل الأصوات للمشايخ والفقهاء ومنهم الشيخ كشك رحمه الله, كما تهتم بعرض الاذان فى المواعيد المحددة وتقدم بعض التواشيح الدينية بصوت الشيخ النقشبندى.  

تهتم القناة بإذاعة المسلسلات التاريخية والدينية لتعليم مبادئ وأصول الدين الاسلامي ومنهم:

مسلسل أرطغرل: يقدم الأحداث التى تتواجد فى العصر العثمانى بالتفصيل وجميع المعارك التاريخية التى حدثت وقامت القناة بتقديم 4 أجزاء وبعد نجاحهم سوف يتم عرض الجزء الخامس منه.

مسلسل يوسف الصديق: تقدم تفاصيل حياة النبي يوسف عليه السلام وتعرضت القناة مدبلج باللغة العربية.

تعرض مجموعة متنوعة من البرامج ومنها البرامج الثقافية وبرامج ترفيهية وبرامج لتفسير القرآن الكريم بطريقة سلسة وصحيحة وبرامج لشرح وتفسير الأحاديث النبوية وغيرها من البرامج لعدم شهور المشاهد بالملل ومنها:

برنامج جدد حياتك: يناقش الأمور التي تدور داخل المجتمع والمشاكل الحياتية لدى كثير من الأشخاص.

برنامج جسد واحد.

برنامج أنوار النبوة: يقوم بعرض السيرة النبوية الشريفة ومع تفسير الأحاديث.

برنامج كنوز قرآنية: يقوم بتفسير وشرح الآيات القرآنية بطريقة مبسطة بواسطة مجموعة من علماء الدين المميزين.

برنامج سلسلة السيرة النبوية: يقدمه الدكتور حازم أبو إسماعيل.

وغيرها العديد من البرامج متنوعة التخصصات والتى تساعد فى فهم تعاليم الدين الاسلامى.

معلومات عن قناة دعوة

إسم القناة دعوة
تصنيف القناة قناة دينية
تاريخ أول بث 2005
مصدر البث السعودية
تردد القناة علي النايل سات 10727 / عمودي H / 27500 – 4/3
تردد القناة علي النايل سات 12687 / عمودي H / 27500 – 5/6

البث المباشر لقناة دعوة

 

برجاء الأنتظار قليلا وسيتم بدء البث المباشر

للرجوع مرة إخري إلي القناة إبحث بـ “قناة دعوة برامج فور يو” في جوجل

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاهدة قناة الإمارات بث مباشر Emarat TV Live Online Stream

شاهد ...