الرئيسية / قنوات بث مباشر / مشاهدة قناة الشارقة بث مباشر أون لاين Sharjah Tv Live Online Stream

مشاهدة قناة الشارقة بث مباشر أون لاين Sharjah Tv Live Online Stream

 شاهد البث المباشر لقناة الشارقة مباشر أون لاين

 

قناة الشارقة

 

قناة إماراتية تابعة لمؤسسة الشارقة للإعلام تهتم بتقديم البرامج من متنوع التخصصات ومنها البرامج الثقافية والبرامج الدينية وبرامج المسابقات كما انها تعرض العديد من الانجازات حيث تشارك في مهرجانات القاهرة للإذاعة والتلفزيون منذ سنة 1997 وحتى الآن مع حرصها على تغطية المهرجانات الحصرية العربية والعالمية مما أدى إلى حصولها على الجوائز العالمية.

نبذة عن قناة الشارقة

تهتم القناة على تقديم المحتويات الاعلامية المختلفة التخصصات لكى تناشد جميع فئات الشعب ومختلف الأعمار حيث تقدم البرامج الدينية وبرامج رياضية وبرامج مسابقات متعددة وبرامج اجتماعية لكى تلبى مطالب الشعب كما تحرص على تغطية المهرجانات العالمية والعربية مما جعلها قناة لها قاعدة كبيرة من الجمهور وحصلت على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

 تمتاز القناة بعرض المعلومات بشكل دورى ومباشر ومعرفة الاخبار الحصرية والعمل على عرضها اولا باول, كما تعرض البرامج الخاصة بجميع المجالات وتعمل على استضافة الهيئات المسؤولة ومناقشة القضايا الهامة التى يعانى منها الشارع والشعب, وتقدم كل ذلك بشكل مجانى تماما بدون فرض رسوم مادية اى انها قناة غير مشفرة وتعرض محتوياتها باعلى جودة صوت وصورة ممكنة وتقنية مشاهدة SD, HD عبر القمر الصناعى عرب سات. 

يتواجد داخل إدارة القناة فريق عمل متكامل كما يتواجد قسم ترجمة متخصص يهتم بترجمة المحتويات الإعلامية إلى العديد من اللغات العالمية ومنها اللغة الانجليزية واللغة الاردية واللغة الفرنسية واللغة العربية, كما تعمل على ترجمة بعض البرامج الفنية والاجتماعية والثقافية الى اللهجة الخليجية لكى تناسب جميع المشاهدين حول العالم بمختلف الجنسيات.

 

البرامج التى تعرض عبر قناة الشارقة

تناقش القناة مختلف القضايا ومتنوع المجالات ومنها المجال الثقافي والاجتماعي والمجال الديني والمجال الفني والرياضي، ومن اهم البرامج التى تقوم بعرضها:

برنامج صباح الشارقة: برنامج حواري يحتوى على العديد من الفقرات الموجه للفئات المختلفة داخل الأسرة والتي تعرض الاخبار الفنيه والاخبار الطبية وفقرات ثقافية متعددة وفقرات خاصة بالطبخ, ويعرض بشكل يومي صباحا. 

‏برنامج واحد من ثلاثة: برنامج مسابقات جماهيري يقوم على مشاركة مجموعة من الجمهور يتم اختيارهم من خلال جولات لمناقشة المعلومات الرياضية والإجابة على مجموعة أسئلة معتمدة على مجموعة خيارات من أجل اختيار الإجابة الصحيحة ويتم حصول الفائز على جوائز قيمة, كما يقدم البرنامج مجموعة فقرات ترفيهية لتغيير الأجواء بين المتسابقين ويقوم بتقديم البرنامج الاعلامى خالد الحمادي والإعلامي إبراهيم الزعابي والإعلامى على العلى.

‏برنامج نجم المجالس: برنامج مسابقات يومي يركز على المجالات الثقافية والاجتماعية حيث يتم الاتفاق مع الهيئات الحكومية داخل قرى وضواحي الشارقة للعمل على استضافة الأسر والعائلات بهدف تقوية روابط الاتصال بينهم وإظهار المواهب والقدرات المختلفة لديهم.

برنامج فتاوى: برنامج حواري ديني يقدم الاستشارات الدينية والأحكام الفقهية والشرعية التى ترتبط بالقضايا الهامة واستفسارات المشاهدين.

برنامج أماسي:برنامج حواري اجتماعي يقوم بمناقشة مجموعة من الموضوعات فى التخصصات المختلفة ومنها مجال الصحة ومجال الثقافة كما تناقش العادات والتقاليد داخل العراق والمجالات الدينية وكل ما يحدث داخل الاراضي العراقية.

كما تهتم بعرض المسلسلات العربية ومنها:

 مسلسل نبض مؤقت.

مسلسل قنديل الحكايات.

مسلسل الطاووس.

مسلسل الروح والريح.

مسلسل مطر الصيف.

البث المباشر للقناة

قامت إدارة القناة على انشاء صفحة رسمية خاصة بها على الانترنت والتى يتم من خلالها مواعيد عرض المسلسلات والبرامج المتنوعة كما تقوم بعرض الفيديوهات للمحتويات التي تم عرضها مسبقا عبر القناة, ويتواجد ايضا صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى ومنها: الفيس بوك والانستجرام والتويتر واليوتيوب لمتابعة أحداث القناة أولا بأول والعمل على الاجابة على استفسارات المتابعين.

تأسيس قناة الشارقة

تعد من أولى القنوات التلفزيونية التي توجد داخل الإمارات العربية المتحدة حيث قامت بأول بث تجريبى لها سنة 1989 ثم بدأ أول بث فضائى رسمى سنة 1996، وهي قناة تابعة لمؤسسة الشارقة للإعلام ويتواجد المقر الرسمى لها فى مدينة الشارقة التابعة للإمارات.     

 

معلومات عن قناة الشارقة

إسم القناة الشارقة
تصنيف القناة قناة عامة
تاريخ أول بث 1989
مصدر البث الشارقة , الإمارات
تردد القناة علي النايل سات 11012 / عمودي V / 27500 – 5/6
تردد القناة علي عرب سات 11862 / عمودي V/ 27500 – 4/3

 

البث المباشر لقناة الإردن الرياضية:

برجاء الأنتظار قليلا وسيتم بدء البث المباشر

للرجوع مرة إخري إلي القناة إبحث بـ “قناة الشارقة برامج فور يو” في جوجل

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاهدة قناة الإمارات بث مباشر Emarat TV Live Online Stream

شاهد ...