الرئيسية / برامج عامة / تحميل برنامج مايكروسوفت أوفيس 2016 كاملة برابط تحميل مباشر

تحميل برنامج مايكروسوفت أوفيس 2016 كاملة برابط تحميل مباشر

تحميل برنامج مايكروسوفت أوفيس 2016 النسخة النهائية من خلال رابط تحميل مباشر

 

برنامج مايكروسوفت أوفيس 2016

 

اوفيس Office 2016

برنامج أوفيس 2016 احد اصدارات مجموعة برامج الاوفيس الحديثة ويتمثل في مجموعة من البرامج التى توجد فى اى جهاز كمبيوتر والتى تساعد بشكل أساسي في العمل لدى المستخدمين للمهام اليومية وتوفير الكثير من الوقت والمجهود فى عمل التقارير وكتابة المقالات وتصميم العروض التقديمية وتصميم جداول العمل وغيرها الكثير من المهام مع البرامج المتنوعة داخل المجموعة.

شركة مايكروسوفت اوفيس

شركة مايكروسوفت من اهم الشركات التى تهتم بإنتاج وتطوير البرامج التى توجد على جهاز الكمبيوتر بشكل اساسى ومنها مجموعة الأوفيس الشهيرة وما بها من مميزات وخصائص رائعة فى جميع النسخ المعروضة والتى تساعد المستخدمين في جميع المجالات.

بدء طرح النسخة الأولى من الاوفيس فى عام 1990 ثم تناولت النسخة الانتشار بنسبة كبيرة ثم قامت بعدها الشركة بطرح النسخ المتتالية مع تطوير كل نسخة عن السابقة لها و تدارك أي خطأ كان يتواجد بها, وتصميم النسخ الحديثة بأفضل الطرق ووضع بداخلها مميزات وخصائص افضل لكى يناسب التطوير جميع المستخدمين.  

تتكون مجموعة اوفيس من 5 برامج اساسيه والتى يمكن من خلالها القيام بالمهام التي تتطلب منك مع توفير الوقت والمجهود فى الكتابة حيث يمكنك الكتابة من خلال برنامج الوورد للتقارير اليومية وإنجاز المهام التى تطلب منك, كما يمكن استخدام الاكسيل فى إنجاز العمليات الحسابية المعقدة لديك ومع برنامج بوربوينت يمكن تصميم عرض تقديمي مكون من كلمات وصور وفيديوهات أيضا وغيرهم العديد من البرامج التي توفرها شركة مايكروسوفت اوفيس.   

البرامج المتواجده فى أوفيس 2016

برنامج مايكروسوفت أوفيس وورد وهو البرنامج الأكثر تداولا بين المستخدمين حيث يستخدم بشكل اساسى على كل جهاز كمبيوتر، برنامج كتابة النصوص وهو يستخدم في كتابة التقارير اليومية للعمل أو كتابة الابحاث والمذكرات الدراسية وغيرهم الكثير من الاعمال التى تساعد المستخدمين مع إمكانية استخدام الادوات فى تغيير لون وشكل الخط وإضافة صور أو جداول أو أشكال ومخططات اخرى الى الملف المكتوب واختيار الإطار والخلفية المناسبة لك وطريقة عرض الملف, وإضافة رموز وعمليات حسابية اذا تطلب الامر. 

برنامج مايكروسوفت اوفيس اكسيل وهو يستخدم بكثرة لدى المستخدمين فى مجالات المحاسبة وإدارة الأعمال والعديد من الاعمال التى تدخل العمليات الحسابية فيها بشكل أساسى, حيث يساعد البرنامج على القيام بالعمليات الحسابية وعمل جداول وادخال الارقام فيها والتعديل عليها ,ويساعد ايضا فى عمل دفاتر جدول محاسبة إلكترونية والتعديل عليها فى اى وقت ثم حفظ التغييرات, كما يساعد بشكل أساسى فى أعمال المحاسبة و الادارة والسكرتارية وأي أعمال أخرى لها صلة بالأرقام والأعمال المحاسبية المختلفة. 

برنامج مايكروسوفت اوفيس باوربوينت وهو يستخدم في عمل العروض التقديمية المختلفة فى العديد من المجالات ومنها الشركات والمدارس والجامعات وغيرهم من المجالات المختلفة, يعمل البرنامج على المساعدة على تنظيم العرض مع توفير العديد من المؤثرات والأدوات التى تساعد على تقديم عرض أفضل وتوفير إمكانية التعديل عليه من خلال الصور ومقاطع الفيديو والكتابة بمختلف الخطوط والأشكال. 

برنامج مايكروسوفت أوفيس أوتلوك والذى يشبه فى خصائصة البريد الالكتروني وشاهد انتشار كبير بين المستخدمين بسبب خصائصها الممتازة, حيث يوفر البرنامج إمكانية حذف أي رسالة واردة إلى البريد الإلكتروني كما يمكن إرسال واستقبال الرسائل بينك وبين الاصدقاء بشكل سهل دون اللجوء الى الاتصال السريع بالانترنت. 

برنامج مايكروسوفت أوفيس أكسس وهو من البرامج التى تستخدم بكثرة فى مجالات العمل المختلفة والشركات حيث يساعد في إمكانية عمل قاعدة بيانات ضخمة من خلال الكثير من المعلومات التي توفرها له خاصة بالعاملين في الشركة أو خاصة بالعملاء والاحتفاظ بها على الجهاز الخاص بالشركة لضمان عدم ضياع اي معلومة. 

ومن البرامج التى تم اضافتها حديثا إلى نظام أوفيس وهما

برنامج أوفيس بابليشر وهو يستخدم فى مجال التسويق ويحتوى على العديد من المميزات التي تساعد على عمل خطة تسويقية مع أمكانية التعديل عليها وتنظيمها بشكل أفضل.

برنامج أوفيس سكاى درايف وهو يستخدم فى حفظ الملفات الخاصة بك ويوفر إمكانية نشرها عبر الانترنت فى اى وقت.

برنامج أوفيس انفوباث ويمكن من خلاله إنشاء وتصميم النماذج للمشاريع المختلفة بشكل ديناميكى يحاكى الواقع.

برنامج أوفيس لينك والذى يستخدم فى ربط جميع البيانات الخاصة بك مع بعضها البعض لكى تتمكن من إدارة المحادثات والمؤتمرات الخاصة عن طريق ربطها عن طريق لينك سيرفر.

برنامج أوفيس وان درايف يستخدم بشكل اساسى فى مؤسسات العمل المختلفة والذى يستخدم مكتبة أساسية يمكن من خلالها تخزين التقارير الخاصة بالعمل كما يمكن مشاركتها مع الاصدقاء داخل العمل.

 برنامج أوفيس وان نوت والذى يستخدم فى كتابة وتخزين البيانات والملاحظات حتى تتمكن من اللجوء اليها عند الحاجة.

برنامج أوفيس بروجيكت وهو يستخدم في إدارة المشاريع وتنظيمها بشكل رائع كما يمكن التواصل مع العاملين بشكل أفضل.

برنامج أوفيس فيزيو ويسمى برنامج الرسم البياني ويملك العديد من المميزات التى تساعد المستخدم في ربط المعلومات مع رسومات بيانية توضح أكثر.

برنامج أوفيس سواى والذى يساعد على تحويل التقارير والملفات الى صور رقمية تعمل بشكل اوضح.

تحميل نسخة مايكروسوفت أوفيس 2016

يمكنك تنزيل النسخة عن طريق الدخول على الموقع الرسمى لشركة مايكروسوفت، والضغط على تحميل مع توفيره بصورة ملف مضغوط وبشكل مجانى.

تثبيت النسخة

بعد تحميل النسخة على جهازك عليك القيام بالعديد من الخطوات ومنها:

 اولا: عليك بفك الملف المضغوط وهذا يأخذ بعض الوقت, وبعد الانتهاء يظهر أمامك شاشة يطلب فيها رقم السيريال الخاص بالبرنامج وهذا الرقم يتم الحصول عليه من خلال الملف المرفق مع ملف التنزيل.

ثانيا: عليك بفتح الملف ونسخ الكود ثم لصق الكود على رقم السيريال ثم عليك الضغط على زر متابعة, يقوم البرنامج بعدها بالتأكد من الرقم وبعد ذلك تظهر شاشة صغيرة يطلب منك تأكيد التثبيت وتأخذ عملية التثبيت بعض الوقت.

ثالثا: بعد الانتهاء من التثبيت يمكنك البدء فى العمل بالضغط على قائمة ابدأ ثم الضغط على أيقونة البرنامج وفتح اى من البرامج المختلفة بداخله.

 

معلومات عن مايكروسوفت أوفيس 2016

إسم البرنامج Microsoft Office 2016
الشركة المطورة Microsoft
حجم البرنامج حسب الإصدار
التوافق Windoas
ترخيص البرنامج مجانا
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج التعديل علي االفيديو

روابط تحميل برنامج Microsoft Office 2016 للكمبيوتر

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج نورتون أنتي فايروس 2024 Norton Antivirus للكمبيوتر والموبايل

تنزيل ...