الرئيسية / قنوات بث مباشر / مشاهدة قناة الظفرة بث مباشر أون لاين Al Dafrah TV Live Online Stream

مشاهدة قناة الظفرة بث مباشر أون لاين Al Dafrah TV Live Online Stream

 شاهد البث الحي قناة الظفرة مباشر أون لاين بجودة عالية بدون إنقطاع

قناة الظفرة

 

واحدة من القنوات المتخصصة فى عرض المحتوى العربى والخليجى وتهتم بجميع قضايا المجتمع الخليجي والعادات والتقاليد الخاصة به من خلال البرامج السياسية والبرامج الثقافية ومجموعة من البرامج فى جميع المجالات التي يهتم بها المواطن الإماراتي بالإضافة إلى مجموعة من مسلسلات الدراما العربية والخليجية وعدد من النشرات والتقارير الاخبارية.

نبذة عن قناة الظفرة

تعد من أكثر القنوات شهرة فى دول الخليج وفي الوطن العربي حيث تقدم محتوى إعلامي متكامل من خلال عرض جميع احتياجات وميول المشاهد الإماراتي والعربي من البرامج الاخبارية والفنية وأهم الأحداث الحصرية للشارع الاماراتى وخدمات ومشاكل المواطنين والعمل على عرض الشكوى على الهيئات المسؤولة وعرض ايضا اخر الاحداث فى الوضع الاماراتى والأوضاع العربية والعالمية.

كما تهتم بعرض القضايا الهامة على المستوى العربى وتقوم المناقشة على يد خبراء ومتخصصين لإيجاد حلول منطقية لها, وتقوم أيضا باستضافة المسؤولين لمناقشة المشروعات التنموية في البلاد وتحرص دائما على الحفاظ على الثقافة والهوية العربية والتمسك بالتكلم باللهجة العمانية في عرض البرامج.

 تقوم بعرض محتوى متنوع من البرامج السياسية والبرامج الترفيهية وبرامج دينية وثقافية ومجموعة من برامج الطبية وبرامج الطبخ وبرامج اجتماعية تناشد الشباب وتهتم بقضاياهم وعدد من المسلسلات الخليجية والعربية ذات الشهرة داخل الامارات المتحدة والوطن العربى, وعدد من التقارير الإخبارية والاقتصادية كل ذلك يقدم من خلال مجموعة من المحللين والخبراء والمختصين فى جميع  المجالات بالإضافة إلى فريق عمل متكامل من الإعلاميين والإداريين وجميع العاملين بالقناة وعدد من المراسلين فى جميع دول الوطن العربى والذى يعمل على تغطية أهم الأحداث الحصرية.

تلاقى القناة نسب مشاهدة عالية وذلك لأنها توفر محتوى يناسب جميع أفراد العائلة بمختلف الفئات العمرية باعلى جودة ممكنة فى الصورة لعرض بدون تشويش أو انقطاع في الصوت وتقنية عالية ومنها HD على مدار 24 ساعة وعلى القمر الصناعى الأشهر نايل سات, وذلك لاستخدامها احدث التقنيات وانظمة جودة عالية كما توفر انظمة جودة عادية للاختيار بينهم حسب امكانيات جهازك.

البرامج التي تعرض على قناة الظفرة

تقدم مجموعة من البرامج المنوعة التي تناقش جميع المجالات التي يهتم بها المشاهد ومنها الجانب الاجتماعى والسياسى وقضايا الشباب ومجال الصحة والجمال والطبخ, ومن أهم البرامج:

  • برنامج جلسات شبابية.

برنامج مساء الإمارات: برنامج اجتماعى يهتم بمناقشة أهم القضايا الاجتماعية والمشاكل التى تواجهه الشارع والمواطنين داخل الإمارات طوال الأسبوع, وهذا ما جعله من أكثر البرامج التي لها نسب مشاهدات كبيرة من المواطنين.

  • برنامج صحتك بين يديك.

برنامج منصة المشاهير: برنامج ترفيهى يتم فيه استضافة اثنين من أكثر شخصيات السوشيال ميديا شهرة ومتابعة من الجمهور وتقوم ادارة البرنامج طرح موضوع معين على الطرفين ليبدأ الجدل والنقاش ويشتد حتى يحصل واحد منهم على كارت الفوز عند إقناع الآخرين بوجهة نظره ورأيه, وعند خسارة الطرف الاخر يتم حظر تطبيقة الخاص على السوشيال ميديا.

  • برنامج شعراء الملايين.

المسلسلات التى تعرض على قناة الظفرة

 اهتمت بتقديم عدد من مسلسلات الدراما الخليجية والعربية, والتي جعل لها سبب في رفع نسب المشاهدات لدى القناة ومنها:

  • مسلسل سعيد وسعيدة.

مسلسل كلبش بأجزائه الثلاثة: مسلسل مصرى مشهور يدور قصته حول الضابط سليم الأنصاري والصراع مع المجرمين, من بطولة أمير كرارة وروجينا وهيثم أحمد زكى وغيرهم عدد من النجوم.

  • مسلسل ساندي بل.

مسلسل تحت السيطرة: مسلسل مصري درامي يناقش قضية الإدمان وكيفية التخلص منه حيث يتم عرض مجموعة من قصص شخصيات واقعية ومصيرهم النهائي مع الإدمان, بطولة نيللى كريم وظافر العابدين ومحمد فراج وغيرهم من نجوم الدراما. 

  • مسلسل الكون في كفة.

جانب مجموعة من التقارير الإخبارية العربية والعالمية والنشرات الإخبارية وتقارير الاقتصاد المحلى والدولى ومجموعة من الحفلات الغنائية والمسابقات والمهرجانات, وجميع الجوانب التي يبحث عنها المشاهدين داخل الإمارات والعالم العربى.

تأسيس قناة الظفرة

تم تأسيس القناة من قبل مجموعة الظفرة بالإمارات العربية المتحدة وتم إطلاق أول بث تلفزيوني لها في يناير سنة 2010 فى مدينة دبى للاعلام وتقوم بإدارة القناة آمنة الظاهرى التى تتحدث من خلالها عن اهتمامات المجتمع الإماراتي بشكل خاص وعادات وتقاليد المجتمع العربي بشكل عام من خلال المحتوى الهادف التي تعرضه.

 

معلومات عن قناة الظفرة

إسم القناة الظفرة
تصنيف القناة قناة رياضية
تاريخ أول بث 2004
مصدر البث الكويت
تردد القناة علي النايل سات 11055 / عمودي V / 27500 – 4/3
تردد القناة علي عرب سات 12523 / إفقي V/ 27500- 3/2

 

البث المباشر لقناة الظفرة

تتيح إدارة القناة امكانية مشاهدة جميع البرامج والمسلسلات التى تذاع على القناة ومتابعة الأخبار الحصرية وآخر أخبار القناة من خلال الموقع الرسمى لها “aldfrah.ae” من اى مكان من انحاء العالم وفى اى وقت, كما يمكن مشاهدة وتحميل  برامج ومسلسلات القناة عن طريق تنزيل التطبيق المجاني الخاص بالهواتف المحمولة التى تستطيع تحميله من متجر اندرويد او من متجر آبل ستور ويمكنك التمتع بالكثير من المميزات التى يوفرها التطبيق.

ويمكن ايضا الدخول على الصفحات الخاصة بالقناة على مواقع التواصل الاجتماعى ومنها فيس بوك وانستجرام وتويتر لمعرفة مواعيد بث البرامج والمسلسلات ومشاركة الفيديوهات المختلفة على الصفحات الخاصة بك او مع الاصدقاء, وتوجد قناة خاصة على موقع اليوتيوب يتوفر عليها فيديوهات للبرامج  وحلقات المسلسلات التى تم اذاعتها على القناة الاساسية.  

 

برجاء الأنتظار قليلا وسيتم بدء البث المباشر

للرجوع مرة إخري إلي القناة إبحث بـ “قناة الظفرة برامج فور يو” في جوجل

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاهدة قناة الإمارات بث مباشر Emarat TV Live Online Stream

شاهد ...