الرئيسية / قنوات أطفال / مشاهدة قناة جيم للاطفال بث مباشر Jeem Live Online Stream

مشاهدة قناة جيم للاطفال بث مباشر Jeem Live Online Stream

 شاهد البث المباشر لقناة جيم للاطفال Jeem  TV أون لاين بجودة عالية

قناة جيم للأطفال

 

قناة خاصة بعرض محتوى منوع للاطفال مزيج بين الإبداع والثقافة والابتكار مع مراعاة التطور التكنولوجي حيث تهتم بعرض البرامج المختلفة بهدف تعليم الاطفال اسس الحياة الصحيحة ومنها تعليم تلاوة القرآن الكريم بطريقة صحيحة مع تقديم النصائح الدينية وتعليم كيفية التعامل مع الكبار والأصدقاء كما تهتم بعرض برامج غذائية خاصة بهم كل ذلك مع عدد من المسلسلات الكرتونية التي يفضلونها.

نبذة عن جيم للأطفال

تقوم بتقديم محتوى هادف للاطفال ويحثهم على الإبداع والابتكار حيث تراعى فى تقديم البرامج التطور الحادث والتطلعات المستقبلية لدى الأطفال والتكلم باللغة العربية الفصحى وكل ذلك يتيح للأطفال الاكتشاف وتوسيع مداركهم لرؤية أفضل لما حولهم من الأمور الحياتية, وتقدم لهم النصائح بطرق سلسلة ومرحه بصورة يفهمها الأطفال وتعليم طرق التعامل مع الاشخاص الاكبر سنا من الآباء والأمهات والأصدقاء كما تتيح لهم أيضا معرفة كل ما يحيط بهم ومشاركة تجاربهم مع الاخرين.

تعمل إدارة القناة دائما على تنمية المهارات لدى الاطفال من خلال البرامج المختلفة والمسلسلات الكرتونية والتعلم منها فى الحياة كما تساعد ايضا من خلال إقامة مسابقات عربية حيث أقامت أول مسابقة عربية للناشئين لكرة القدم سنة 2014 باسم كأس ج وشارك بها العديد من الدول العربية تحت شعار جميعنا نجوم.

بعد ان كانت مفضلة لدى كثير من الاطفال وتم التعلق بها بشكل كبير ولكن لاقت انتقاد كثير بسبب انتقال القناة إلى مجموعة بي إن الإعلامية ولكن قام مدير القناة سعد الهديفي بالرد عليهم من خلال ان القناة بشكلها الجديد سوف تلاقى اقبال اكثر من قبل الاطفال وانها كما هى تحتفظ الهوية والثقافة العربية مع اكتساب معايير الجودة العالمية وأنها لازالت قناة تربوية تعليمية ولكن ذلك يجعل قدرتها على شراء الافلام والمسلسلات المفضلة لديهم بطرق أسهل, بالاضافة الى الاشتراك مع كبرى شركات إنتاج الأفلام الكرتونية مثل شركة ديزني وشركة بى بى سى.  

شعار قناة جيم للأطفال

البرامج التي تعرض على القناة

تهتم القناة بغرس القيم العربية والتعليمية لدى الأطفال ويتم ذلك من خلال البرامج المتنوعة التي تقوم بعرضها على القناة ومنها:

  • برنامج الوسادة الطريفة: يعرض مجموعة من الوسادات على هيئة أشكال مثلثات ومستطيلات وسداسى ومربع لتقديم فكر للأطفال كل حلقة بطرق مرحة وممتعة يمكن التعلم منها.
  • برنامج فنون اسلامية: يهتم بالجانب الاسلامى حيث يعرض أشهر المساجد ذات الطراز المعمارى الإسلامى والفنون الاسلامية الأخرى.
  • برنامج صحة: يقدم معلومات هامة للصحة والتغذية السليمة وكيفية الاعتناء بالصحة وكيفية ممارسة الرياضة الصحيحة عن طريق مواقف مسلية من قبل خبراء تغذية ومدربين ألعاب رياضية مثل الدكتورة ابتسام قطقاط.
  • برنامج الحدث: يقوم بعرض تقارير لأهم الأحداث الحصرية العربية والعالمية عن طريق قصص بطرق بسيطة وسريعة لفتح آفاق الأطفال لمعرفة كل ما يحيط بهم.
  • برنامج عالم العلوم: يقدم تجارب علمية في المواد العلمية ومنها الكيمياء والفيزياء والأحياء وغيرها من العلوم لتعليم الطفل العلوم والتركيبات المختلفة.
  • بالاضافة الى مجموعة من اجمل البرامج الهادفة للأطفال ومنها البرامج الغنائية هدفها مساعدة في توسيع آفاقهم وعقولهم وتهذيب سلوكهم وغيرهم من البرامج التعليمية والدينية لتعليم مبادئ الأخلاق السليمة.

المسلسلات الكرتونية التي تعرض على القناة

تقوم بعرض مجموعة مميزة من المسلسلات الكرتونية المفضلة لدى الاطفال والتى ينتظرها بقوة ومنها:

  • مسلسل الامير الصغير: يعرض احداث طفل صغير شجاع يسافر من كوكب لآخر ليقابل شخصيات جديدة ويقوم بالتعرف على طباعهم المختلفة ومساعدتهم في حل المشكلات التى تواجههم فى إطار من المتعة والتشويق.
  • مسلسل كيوكا: عبارة عن فتاة صغيرة ملؤها الحماس والفضول وتقوم باكتشاف جميع الأشياء حولها وتحمل فى يدها كرة عجيبة عندما تقوم بهذه تحدث أشياء غريبة وتعود الحياة الى الدمى والالعاب الاخرى ليقضوا مع بعض أوقات من المتعة والخيال ويواجهون معا تحديات شيقة والتى ينجحون فى تخطيها بفضل العمل الجماعي.
  • مسلسل رونيا ابنة الزعيم: يقوم بعرض فتاة تعيش منفردة وسط غابة مليئة بمخلوقات ضخمة و تلتقي بهم كما تلتقي بأصدقاء جدد وتكوين علاقات وتدور الأحداث فى إطار التشويق والمتعة.
  • مسلسل سلاش: خمس ابطال يقومون برحلات استكشافية فى اجازة الفصل الدراسي لتعليم الموسيقى وأثناء الرحلة يقومون باكتشاف حجر يمتلك حاملة قوى خارقة للسفر عبر الانترنت ومنع عدوهم كوبرا من تدمير الأعمال الفنية المهمة.

تأسيس قناة جيم للأطفال

بدأت القناة سنة 2005 باسم قناة الجزيرة للأطفال وكانت تابعة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم لتقديم برامج تعليمية وترفيهية وثقافية للأطفال وكل ذلك من انتاج ادارة القناة وتهتم بعرض كل ما يخص عالم الاطفال بطريقة جذابة لهم وشيقة متمسكة فى عروضها بالتراث العربى الاصيل, وذلك جعل لها اثر كبير فى عقل كل طفل داخل الدول العربية والمساعدة على نشأته بالطرق السليمة وجعلها ايضا محل ثقة من قبل أولياء الأمور.

وبعد أن أصبح لها شهرة كبيرة بين الأطفال فى العالم العربى تم تغيير الاسم إلى جيم للاطفال وتحمل طراز عربى مختلف للاطفال فى المنطقة العربية, ثم تم انضمامها إلى مجموعة بي إن المشفرة سنة 2016 وقد تم اثارة غضب الجميع بهذا القرار.

معلومات عن قناة جيم للأطفال

إسم القناة جيم
تصنيف القناة قناة أطفال
تاريخ أول بث 2005
مصدر البث الدوحة
تردد القناة علي النايل سات 11411/ إفقي V / 27500 – 5/6
تردد القناة علي عرب سات 11390/ إفقي V/ 27500- 5/6

 

البث المباشر لقناة جيم للأطفال

قامت ادارة القناة بتكثيف الجهود بقدر الامكان لمواكبة التطورات التكنولوجية الحصرية مرور السنين فى جميع دول العالم وخاصة الأطفال الذين يعتمدون على وسائل التواصل الحديثة من مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية الخاصة, بدأت ببث مباشر لجميع العروض والمواد الاعلامية المختلفة على المواقع الالكترونية ثم قامت بعقد اتفاقيات مع أكبر شركات إنتاج أفلام الكرتون وبرامج الأطفال ليتم عرضها على شاشتها كعرض اول ومنها الاتفاق مع شركة ديزني لإنتاج أفلام الكرتون وشركة بى بى سى ثم تعاونت مع شركة دى كيو انترتيمنت ليتم عرض بعض الافلام على شاشتها, ومن الأفكار الإبداعية لدى قناة جيم تنظيم مسابقة كأس جيم الرياضى بين الأطفال من الدول العربية.

برجاء الأنتظار قليلا وسيتم بدء البث المباشر

للرجوع مرة إخري إلي القناة إبحث بـ “قناة جيم برامج فور يو” في جوجل

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاهدة قناة الإمارات بث مباشر Emarat TV Live Online Stream

شاهد ...