الرئيسية / برامج النظام / تحميل ويندوز Windows 11 الأصلية رابط تحميل مباشر

تحميل ويندوز Windows 11 الأصلية رابط تحميل مباشر

 تنزيل ويندوز Windows 11 الأصلية الجديد للكمبيوتر رابط تحميل مباشر

 

Windows 11

 

ويندوز 11 هو الاصدار الجديد الذي قدمته شركة مايكروسوفت العالمية من سلسلة اصدارات ويندوز والذي يخلف اصدار ويندوز 10. وذلك خلافا لما أعلنته الشركة في الماضي بأن ويندوز 10 هو اخر اصداراتها من نظام التشغيل ويندوز. وقد وفرت الشركة هطتها لتقدم هذا الاصدار الجديد. وقد نال هذا الاصدار ترحيب المستخدمين لما له من مميزات كبيرة تفوقت عما سبقه من إصدارات. ومن أهمها التحسينات الشاملة على الواجهة وشريط المهام. وكذلك حدوث تغيير كبير في متجر تطبيقات مايكروسوفت. بالاضافة لمميزات تعزيز الالعاب وغيرها من المميزات التي سنتكلم عنها في مقالنا القادم عن ويندوز 11.

 

مميزات إسطوانة ويندوز 11 الجديدة للكمبيوتر

يضم ويندوز 11 أحد أفضل المميزات التي قدمتها الشركة في إصداراتها وهي:

تحسينات كبيرة على الواجهة في ويندوز 11

قدمت شركة مايكروسوفت خلال الإصدار الجديد واجهة مستخدم أفضل تتميز تلك الواجهة بالبساطة والمال مع نوافذ دائرية الحواف. هذا بالاضافة الى صوت وخط جديدين وايقونة نظام جديدة، مع شريط مهام تم اعادة تصميمه. حيث أصبح يتركز في الوسط مع ايقونات تتيح الوصول بشكل أسرع للتطبيقات التي يتم استخدامها بكثرة،. وكذلك الملفات المفتوحة حديثا، منها ملفات أوفيس التي تم تخزينها عبر الانترنت من خلال خدمة مايكروسوفت 365.

تعزيز مميزات تعدد المهام

يوفر الإصدار الجديد من ويندوز العديد من مميزات تعدد المهام. حيث يمكنك من خلالها تشغيل اكثر من تطبيق أو برنامج معا في نفس الشاشة. تلك التي تتشابه مع ميزة snap layouts التي تتيح للمستخدم الاختيار بين أكثر من مخطط لفتح عدة تطبيقات في نفس الشاشة،. وهذا من خلال زر تكبير النافذة. بالإضافة الى ميزةsnap groups التي تمكنك من فتح مجموعة من التطبيقات معا في نفس الشاشة بمجرد ضغطة واحدة. وهناك أيضا ميزة desktop التي تمكنك من انشاء سطح مكتب خاص بالعمل أو الدراسة أو اللعب.

 

التكامل مع مايكروسوفت teams

تمكنك تلك الميزة من التوافق مع تطبيق دردشة الفيديو وخدمة مايكروسوفت تيم Microsoft team  وتلك الخدمة نوع مدمج في شريط المهام. حيث تمكنك من التواصل نصيا ومن خلال الصوت والفيديو مع جهات الاتصال الخاصة به بسهولة. وذلك من خلال الضغط على ايقونة التطبيق في شريط المهام، حيث تتمكن من استخدام تلك الخاصية سواء كان جهاز ويندوز او اي او اس واندرويد.

 

الوصول إلى المعلومات بشكل أسرع

قامت شركة مايكروسوفت بتصميم ميزة الـ widgets تمكنك من معاين المعلومات بشكل أسرع. حيث تظهر المعلومات في شريط جانبي بمجرد النقر على الايقونة الخاصة به في شريط المهام. حيث تمكنك الشركة في اصدارها الجديد ويندوز 11 من عمل موجز مخصص للمعلومات مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي. مما يمكنك من الاطلاع على الوقت والطقس والجدول المهام وأحدث الأخبار والأخطارات.

 

متجر جديد التطبيقات في ويندوز 11

كما قدم ويندوز 11 حل المشكلة الأكبر التي واجهها المستخدمون في ويندوز 10. وهي متجر التطبيقات حيث يقدم التصميم الجديد متجر جديد للتطبيقات يأتي بتصميم جديد يوفر للمستخدم استكشاف الالعاب والافلام والمسلسلات والتطبيقات الجديدة. هذا ما امكانية عرض المحتوى في مجموعات منسقة، مما يسهل عليك الحصول عليها

 

أداء أفضل وامان عالي

من أهم المميزات التي يوفرها ويندوز 11 أنه يقدم تحسينات على الأداء. حيث قالت شركة مايكروسوفت ان الويندوز الجديد تم تصميمه لتوفير تجربة أداء أفضل للمستخدم. هذا الى جانب تقنيات الأمان الجديدة، وهذا في تعاون بين الشركة مع الشركاء المصنعين لتحسين متطلبات الأمان للمستخدم.

 

صور من داخل ويندوز 11

 

 

 

 

 

معلومات عن Windows 11

إسم البرنامج Windows 11
الشركة المنتجة Microsoft
حجم البرنامج 4.34 جيجا بايت
التوافق Windows
ترخيص البرنامج مجاني
لغة البرنامج العديد من اللغات
القسم برامج الكمبيوتر

 

 روابط تحميل ويندوز Windows 11 للكمبيوتر الاصلي

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل برنامج نورتون أنتي فايروس 2024 Norton Antivirus للكمبيوتر والموبايل

تنزيل ...