الرئيسية / شروحات / طريقة كيفية حذف ومسح الاسماء المكررة من الايفون والاندرويد مجانا

طريقة كيفية حذف ومسح الاسماء المكررة من الايفون والاندرويد مجانا

 طريقة كيفية حذف ومسح الاسماء المكررة من الايفون والاندرويد مجانا

من أكثر المشكلات التي تواجه الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية هي مشكلة تكرار الأسماء المسجلة على هواتفهم، في قائمة جهات الاتصال، وقد يكون السبب وراء ذلك مجهول لدى بعض المستخدمين وقد يكون هذا بسبب مزامنة هذه الأرقام أكثر من مرة مع المتواجدة على شريحة الهاتف.

وتعد مشكلة تكرار الأرقام أو جهات الاتصال على الهاتف من أكثر المشكلات التي تتسبب في إزعاج المستخدمين، والتي تنتج من عمليات المزامنة التي تحدثها بعض التطبيقات التي تحتاج إلى أذونات الدخول على الأرقام مثل تطبيق واتس آب، وهناك طريقة سهلة يمكن من خلالها حذف تلك الأسماء المكررة من الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وهو تطبيق Duplicate Contacts من خلال تنزيله من متجر جوجل بلاي. 

تطبيق Duplicate Contacts

إذا كنت تريد أفضل تطبيق أندرويد لحذف الأسماء المتكررة من الآيفون أو أندرويد فإن هذا التطبيق سيساعدك في الحصول على هذه الخاصية بكل سهولة وقد حصل هذا التطبيق على العديد من التقييمات الإيجابية وقد اعتبره العديد من المستخدمين أفضل تطبيق لحذف الأسماء والأرقام المكررة على الأندرويد في كثير من الأحيان نواجه مشكلات تكرار الأسماء على هواتف الأندرويد أو الآيفون ونبحث عن الطريقة التي تخلصنا من هذا الأمر دون أن نقوم بهذا الأمر بصورة يدوية، والتي تكون مرهقة بصورة كبيرة تستغرق العديد من الوقت، لأنه يحذف المكرر فقط ويبقي على بقية الأرقام والأسماء.

مميزات تطبيق Duplicate Contacts

  • هناك العديد من الميزات المتواجدة على هذا التطبيق الذي يمكنك تحميله بسهولة على هاتفك الأندرويد، أنه يساعد على حذف كافة لأرقام المتكررة على هاتفك في وقت قياسي.
  • هناك دقة عالية وكبيرة في البحث عن الأسماء المتكررة لهذا فهو لن يكلفك المجهود في البحث عن الأرقام والأسماء.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تدمج الأرقام المتشابهة والأسماء في جهة اتصال واحدة بدلا من عملية الحذف.
  • من أهم الميزات التي يتمتع بها تطبيق Duplicate Contacts أنه يأتي بحجم صغير لا يأخذ مساحة من الذاكرة الخاصة بالهاتف من أجل عملية التثبيت.
  • تطبيق الأسماء المكررة يتميز أيضا بأنه يحمل واجهة استخدام بسيطة وسهلة الاستخدام خالية من أي نوع من التعقيدات حتى إذا كنت غير محترف سيسهل استخدامه.
  • يتواجد التطبيق على متجر جوجل بلاي وكذلك على عدد من المتاجر المشابهة الأخرى.
  • تطبيق Duplicate Contacts حصل على عدد من التقييمات الإيجابية منذ لحظة صدوره وقد أشاد به العديد من المستخدمين، ووضعوا المزيد من التعليقات الإيجابية.

طرق أخرى حديثة ومتطورة لحذف الأسماء المكررة من الآيفون والأندرويد بسهولة

الكثير منا يشتري هواتف ذكية سواء آيفون أو أندرويد ويريد أن ينقل الأسماء والارقام إلى هذا الهاتف الجديد وتلك العملية شاقة ومتعبة للغاية وتحتاج إلى طريقة فعالة وسهلة وإذا قمنا بالقيام بهذا الفعل بطريقة يدوية فيمكن أن يؤدي ذلك إلى استمرار تواجد بعض الأرقام المكررة ولكن هناك حل سريع لتفادي هذا الأمر وهذا من خلال جوجل كونتاكت وهو من أهم التحديثات التي ظهرت مؤخرا لكي تحل مشكلة الأرقام المتكررة .

وطريقة عمل تطبيق Google Contacts:-

  • هذه الخدمة يمكنك استخدامها من خلال حسابك على جوجل او استخدام حسابات جوجل الخاصة بك
  • تحتوي هذه الخدمة على كافة ارقام وأسماء اجهات الاتصال الخاصة بك التي تتواجد على الهاتف أو على الشريحة.
  • بعد أن تدخل على حساب جوجل ستجد على يسارك قائمة قم بالضغط عليها.
  • اختر بعد ذلك خيار سيظهر أمامك وهو duplicate ويقوم بعرض النسخ المتكررة من الأرقام المتواجدة على الهاتف 
  • وبعد ان تجدها اضغط على Merge من أجل دمج هذه الأسماء المتواجدة على الهاتف بدون أي مشكلة.

حذف الأسماء المكررة من خلال الـ Gmail على هواتف أندرويد

هناك طريقة سهلة لحذف الأسماء المكررة على هاتفك بدون أن تحمل أي برنامج أو تطبيق، وذلك من خلال حسابك على الجي ميل ولكن لابد من مزامنة الأسماء أولا المتواجدة على هاتفك ثم الذهاب إلى حساب جي ميل ومن القائمة المنسدلة التي ستجدها أمامك في قائمة المزيد اختر الأسماء التي تريد دمجها وستظهر صورة بها الأسماء المتكررة التي يمكنك مسحها وتظهر لك رسالة بعدد الأسماء المكررة التي عثر عليها البرنامج أثناء دمج الأرقام “راجع البيانات ثم ادمج” ويمكنك تتبع الخطوات حتى تحصل على عملية ناجحة لحذف الأرقام المكررة.

 

تحميل برنامج منظم الأسماء علي الأيفون والأندرويد

عن برامج فوريو

برامج فوريو موقع متخصص لتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات الهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أفضل طريقة لكيفية معرفة مواصفات جهاز كمبيوتر ولاب توب

أفضل ...